بعد تصالحها مع النقابة.. هل يعيد اتحاد الإذاعة والتلفزيون بث أغاني شيرين عبد الوهاب؟

رغم حل مشكلة شيرين عبد الوهاب مع نقابة الموسيقيين والإعلان عن تصالحها مع هاني شاكر وادارة النقابة والغاء قرار منعها من الغناء ، إلا أن شيرين مازالت تواجه أزمة جديدة بعد صدور قرار بمنع بث أغانيها في كل الاذاعات والقنوات التلفزيونية التابعة لاتحاد الاذاعة والتلفزيون المصرية، عقابا لها على مابدر منها بشأن السخرية من نهر النيل في احدى الحفلات.

مصدر في الهيئة الوطنية للإعلام أكد أن قرار منع بث أغاني شيرين تم إبلاغه لقيادات ماسبيرو شفهيا مع التأكيد على أهمية الالتزام به وإلا سيتم معاقبة المخالف للقرار.

 شيرين في جلسة تصوير   

محاولات للتراجع عن القرار

وبناء عليه من السهل التراجع عنه وهو ما تم مناقشته منذ يومين بالفعل فقد إقترح أحد المسئولين إلغاء القرار بصورة تدريجية خصوصا بعد أن حاولت الفنانة الشهيرة التواصل مع بعض المسئولين لإعادة المياة إلى مجاريها بعد حل أزمتها من النقابة.

يذكر أن الفنانة أنغام تعرضت أيضا لموقف مماثل بعد أن اتخذ أحد المسئولين باتحاد الاذاعة والتلفزيون قرار بوقف أغانيها ومنع بث بشكل نهائي اثر خلافها مع إدارة مهرجان "ليالي أضواء المدينة" وانسحابها منه بشكل مفاجيء تسبب في أزمة كبيرة للإدارة.

شيرين عبد الوهاب

أنغام مازالت أغانيها ممنوعة من البث

وحتى الآن مازالت أغاني أنغام ممنوعة من البث في الإذاعات المصرية إلا أن موقف شيرين عبد الوهاب مختلف خصوصا بعد تقديمها إعتذار رسمي وقبول نقابة الموسيقيين لإتمام الصلح والسماح لها بالغناء من جديد.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شيرين عبد الوهاب لأزمة مع نقابة الموسيقيين بسبب تصريح لها، فقط سبق وتم منعها من الغناء مرتين احداها في عهد حسن أبو السعود النقيب الأسبق للموسيقيين، وكذلك منعها ايمان البحر درويش من ممارسة عملها بسبب تصريحاتها التي اعتبرها غير مقبولة.