فنانة شهيرة تطلب من جمهورها متابعة ابنتها وهي ترقص

نشرت الفنانة منال سلامة فيديو لابنتها أميرة عادل أديب وهي ترقص بطريقة حديثة على المسرح في احدى التدريبات وطلبت من جمهورها متابعتها.

 

A post shared by manal salama (@manallsalama) on

منال سلامة تطلب تشجع ابنتها على الرقص الحديث

أميرة هي ابنة المخرج عادل أديب زوج الفنانة منال سلامة وبدأت مؤخرا في التدريب على الرقص الحديث كواحدة من هواياتها المفضلة وحققت العديد من الانجازات مما دفع والدتها لتشجيعها على الاستمرار فيه لتحقيق نجاح أكبر.

يذكر أن منال سلامة بدأت مشوارها الفني عام 1991 من خلال مشاركتها في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" الذي قامت ببطولته الفنانة فاتن حمامة واستمرت بعدها في تقديم العديد من الأدوار الصغيرة حتى جاءتها فرصة المشاركة في بطولة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مع النجم نور الشريف وكان بداية فنية جديدة لها، وفي عام 2010 عملت كمسئولة للتسويق في إدارة البيت الفني للمسرح .

منال سلامة مع ابنتها

ممثلة من عائلة فنية 

وتعتبر منال من عائلة فنية فوالدها لمخرج المسرحي سلامة حسين الذي قدم العديد من الروايات المسرحية على مسرح الدولة وشقيقها هو الفنان شريف سلامة وزوجها المخرج عادل أديب شقيق الإعلاميين عمرو وعماد الدين أديب الذي أخرج العديد من الأعمال الفنية منها "ليلة البيبي دول" وغيرها.

يذكر أن منال تشارك حاليا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مع عدد كبير من الفنانين منهم تيم حسن وأحمد بدير كما شاركت العام الماضي في مسلسل "آه من حوا" مع وفاء سالم ومادلين طبر ورحاب الجمل .