حسن الرداد يتجاهل فريق عمل فيلمه ويثير غضب زملاءه من جديد

من جديد يتجاهل الفنان حسن  الرداد غضب زملاءه في فيلم "عقدة الخواجة" ويرسل بيان صحفي يتحدث خلاله عن فرحته بردود الأفعال على الافيش الجديد.

الفنان الشاب واجه خلال الفترة الماضية ثورة من بعض زملاءه في الفيلم بسبب تصدره للأفيش وحده مما دفعهم للحديث مع المنتج أحمد السبكي بخصوص الأمر ووعدهم بالتدخل وعمل بوستر جديد خلال أيام.

بيان صحفي استفز فريق عمل فيلمه الجديد

لكن يبدو أن الرداد قرر الرد على حالة الغضب هذه بطريقة استفزت زملاءه أكثر من السابق من خلال البيان الصحفي الذي جاء فيه :" يتابع الفنان حسن الرداد حاليا مراحل المونتاج الأخيرة لفيلم " عقدة الخواجة "المقرر عرضة خلال اجازة نصف العام، حيث يتواجد الرداد مع المخرج بيتر ميمى لساعات طويلة داخل وحدة المونتاج بشركة السبكى لمتابة كافة التفاصيل النهائية للفيلم من افيشات وبروموهات دعائية والاعلان المقرر عرضة على القنوات الفضائية خلال أيام  

ولقد طرحت شركة السبكى مؤخرا الأفيش الأول لفيلم " عقدة الخواجة " والذى نال إعجاب جمهور الفنان حسن الرداد على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وإنستجرام، حيث إنهالت التهانى والتعليقات من جمهور الرداد على صفحتة الرسمية على الفيس بوك مؤكدين أنهم متشوقين لعرض الفيلم".

وعد بأفيش ثاني وحملة دعائية ضخمة

وهو ما اعتبره البعض محاولة منه لمضايقة فريق العمل عن قصد، رغم أنه اختتم البيان بقوله :" هذا ومن المقرر طرح الأفيش الدعائى الثانى لفيلم "عقدة الخواجة " خلال أيام حيث أن شركة السبكى المنتجة للفيلم تحضر لحملة دعائة ضخمة قبل عرض الفيلم بدور العرض.

وكان الفنان حسن الرداد قد انتهى مطلع مؤخرا من تصوير آخر مشاهد الفيلم، بعد فترة تحضيرات وتصوير بلغت 4 أشهر .

 الفنان حسن الرداد

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.