حلا الترك تتفرغ لنشاطاتها الإنسانية وتزور أطفال "التوحد"...بالصور

حلا الترك بدا أنها تتجه في الفترة الأخيرة الى تكريس فنها وشهرتها في خدمات انسانية للأطفال حيث زارت يوم امس الأطفال المرضى في مركز الوفاء للتوحد بالبحرين ونثرت الفرحة بينهم ووزعت الهدايا عليهم.

حلا الترك تزور اطفال التوحد

حلا الترك بدا أنها تتجه في الفترة الأخيرة بتكريس فنها وشهرتها في خدمات انسانية للأطفال حيث زارت يوم امس الأطفال المرضى في مركز الوفاء للتوحد بالبحرين ونثرت الفرحة بينهم ووزعت الهدايا عليهم.

وشاركت الفنانة البحرينية حلا الترك متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بمجموعة صور لها اثناء زيارتها لمركز اطفال للتوحد، واعربت عن سعادتها بلقائهم حيث شاركتهم اللعب والمرح وعانقتهم بكل حب ودفء لزرع الابتسامة على محياهم.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

من جهتها، تلقت مها الترك، جدة حلا الترك،رسالة شكر من ادارة مركز الوفاء للتوحد جراء زيارة حفيدتها لهم وجاء في الرسالة :" صباح الخير والسعادة والسرور..شكرا لزيارتكم مركز الوفاء ..شكرا على الهدايا..لقد اسعدت حلا اطفال ومدرسات المركز ..كان يوملاجميلا باطلالة حبيبتنا حلا..تمنياتنا القلبية لها بالنجاح والتوفيق الدائم،بدعمك وارشادك لها..الله يوفقها ويحفظها..شكرا لكم مرة أخرى".

حلا الترك تتجه للنشاطات الانسانية

وسبق وان زارت حلا الترك قبل نحو شهرين المرضى الاطفال في مركز الحسين للسرطان بالأردن ونثرت بينهم الفرح حيث بدت تميل الى النشاطات الانسانية عقب اقامتها عند والدتها التي كسبت حضانتها من والدها محمد الترك بعد معارك قضائية حامية بين الطرفين.

حلا الترك تعيش اليوم بعهدة والدتها وشقيقها وجدتهم مها الترك في البحرين، وتركز في الفترة الحالية على أولوية دراستها حيث قالت قبل فترة انها ترغب بالتخصص في ادارة الاعمال بدلا عن اختصاص طب الاسنان الذي تخلت عنه.

وكانت الفنانة البحرينية اثارت في الفترة الاخيرة الجدل على مواقع السوشيال ميديا بعدما ذهبت للعيش مع والدتها وغيّرت مدير أعمالها وفسخت تعاقدها الفني مع والدها لتتعاقد مع شركة بلاتينوم ريكوردز بدلًا منه، مما دفع والدها بالتبرأ منها اما زوجته دنيا بطمة فلا تلبث بمهاجمتها كل فترة بمعارك كلامية.