“هي" تكشف أسباب عدم حضور روبرت دي نيرو افتتاح مهرجان القاهرة

مازال الحديث عن تزامن حضور النجم العالمي روبرت دي نيرو إلى مصر في نفس توقيت افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مثيرا للدهشة خصوصا أن النجم الشهير لم يحضر حفل الافتتاح كما توقع عدد كبير من العاملين بالوسط الفني بعد معرفتهم بخبر وصوله القاهرة.

إدارة مهرجان القاهرة السينمائي كانت قد أعلنت قبل وصوله بساعات عن مفاجأة كبيرة في الانتظار بعد اعتذار أكثر من نجم عن الحضور، فتوقع البعض أن تكون المفجأة هي حضور "دي نيرو" خصوصا بعد الفيديو الذي نشره الفنان خالد النبوي مستقبلا اياه بمجرد وصوله.

النجم العالمي وضع شرطا لم يقبل التنازل عنه

السيدة ماجدة واصف رئيسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أعلنت في تصريحات صحفية أنها فوجئت بحضور الفنان في هذا التوقيت وحاولت الاتصال بزوجة الفنان خالد النبوي من أجل التفاوض معه على الحضور لكنها لم تصل لأي رد، وأشارت لأن مفاوضات سابقة كانت قد تمت بين إدارة المهرجان وبين الفنان الكبير منذ فترة لكنه اعتذر لأسباب لم تذكرها.

وعلمت "هي" أن المفاوضات تمت بالفعل بينهما منذ عدة أشهر، إلا أن النجم العالمي طلب مبلغ مالي كبير مقابل موافقته، إلى جانب شرط أساسي لم يقبل التنازل عنه وهو توفير ما يعرف بـ"روم جاردن" وهي غرفة ضد الحريق مصممة بطريقة معينة لحماية من فيها وهو ما فشلت إدارة المهرجان في توفيره.

النجم العالمي روبرت دي نيرو

آل باتشينو طلب الانتقال بطائرة خاصة وتم رفض طلبه

وكان المسئولين عن المهرجان قد أعلنوا مسبقا أن سبب مفاوضات أخرى تمت مع النجم العالمي "آل باتشينو" لكنها فشلت بسبب تمسك الفنان الشهير بضرورة وصوله في طائرة خاصة، وليس على متن طيران تابع لاحدى الهيئات سواء الخاصة أو الحكومية وهو ما وقف عائقا إمام إدارة المهرجان ولم تتمكن من توفيره.