صور منى زكي تحتفل باليوم العالمي للطفل بطريقة تثير إعجاب الجمهور

احتفلت الفنانة منى زكي باليوم العالمي للطفل على طريقتها، واختارت ان تتواجد في ذلك اليوم مع مجموعة كبيرة من الأطفال، وخاصة مع ذوي القدرات الخاصة، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف التي اختارت منى زكي سفيرة لها.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

منى زكي تلهو مع الأطفال وتقضي يوماً معهم!

ونشرت الفنانة منى زكي صوراً من احتفالها باليوم العالمي للطفل مع منظمة اليونيسيف ومع عدد من الأطفال، والذين قضت معهم يوماً كاملاً وشاركتهم لهوهم واحلامهم وعبرت عن سعادتها بهذا الأمر قائلة:" شاركت يونيسف مصر في احتفال اليوم العالمي للطفل ، وفرحت جدا وأنا بشوف الأطفال بيلعبوا أدوار الدكاترة والمهندسين والفنانين وأفراد المطافي والبوليس وبيحكولي عن أحلامهم لو اشتغلوا في الوظايف دي فعلا.. قد إيه العالم ده هيكون مكان جميل لو الأطفال اخذو فرصتهم فيه وملوه حب وشقاوة وإبداع!".

وتستعد منى زكي للقيام بأدوار أخرى من أجل الاطفال بعد اختيارها مع أحمد حلمي سفراء للنوايا الحسنة، وتجهز لأغنية جديدة موجهة لهم بجانب أعمال أخرى، في حين يجهز أحمد حلمي لأعمال خاصة به أيضاً في هذا المجال، كانت آخرها حملة إعلانية شارك بها للتوعية بالطرق الجيدة لتربية الأطفال.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وعلى الجانب الآخر، لم تحسم منى زكي أمرها من المشاركة في موسم رمضان 2018 بمسلسلها الجديد، بسبب وجود أزمات متعددة في ميزانية المسلسل وفي السيناريو، وتردد اقتراب تأجيل العمل بعد فترة من التجهيزات والمفاوضات مع عدد من الفنانين للمشاركة في المسلسل.