ابنة هند رستم تفجّر مفاجاة: والدتي لم تكمل تعليمها !

كشفت السيدة بسنت ابنة الفنانة الراحلة هند رستم عن العديد من المفاجأت والأسرار عن حياة والدتها الفنانة الكبيرة وذلك، في حلقة أمس من برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

ومن بين المفاجئات أكدت بسنت أن والدتها لم تكمل تعليمها الدراسي، فقد أصر جدها "والد هند رستم" على خروجها من المدرسة بعد وصولها لمرحلة معينة من التعليم، لكنها لم تستسلم لهذه الفكرة وأصرت على تعليم نفسها ذاتيا.

وأشارت بسنت قائلة :"والدتي طلبت من بعض المدرسين اعطائها دروسا في اللغة العربية والفرنسية لاستكمال تعليمها وبالفعل تمكنت من اجادة بعض اللغات من خلال اعتمادها على نفسها".

كانت تكره لقب "ملكة الاغراء"

الحلقة حلّ عليها أيضا الفنان سمير صبري ضيفا للحديث عن علاقته بهند رستم الصديقة والناقد الفني طارق الشناوي، وتحدث كليهما عن موهبة النجمة الراحلة.

بسنت تحدثت أيضا عن لقب "ملكة الاغراء" الذي التصق بالفنانة طوال مشوارها الفني، مشيرة لأنها كانت تكره هذا المسمى فهي فنانة شاملة وليست متخصصة في نوعية معينة من الأدوار.

  هند رستم وأحمد رمزي

كانت حريصة على تربيتي بطريقة صارمة

عن حياتهما الخاصة كشفت الابنة أن والدتها كانت تربيها بطريقة صارمة و"شديدة" حسب تعبيرها، فقط كانت حريصة على تعليمها كل المباديء الأخلاقية إضافة إلى أنها كانت تشعر بالخوف على صديقاتها كأنهن بناتها تماما.

وتحكي أن في بعض المناسبات المنزلة عند زيارة صديقاتها لها كانت الوالدة تحرص على الاطمئنان عليهن والتأكد من وصولهن لمنازلهن بسلامة.

هند رستم في مشهد من أحد أعمالها

وكشف الفنان سمير صبري عن شعور بسنت بالغيرة من ابنها بسبب حب هند رستم الزائد له، والافراط في تدليله بحسب ما قال وهو ما أكدت عليه بسنت بقولها :"فوجئت بطريقة تعاملها مع حفيدها والتي كانت تختلف كثيرا عن الطريقة التي كانت تحاورني بها فقد أصبحت أكثر حرصا على عدم مضايقته أو توبيخه وكانت تطلب مني لفت نظره للسلوك الخاطيء حفاظا على صورتها أمامه وعلاقتها الطيبة به وهنا كان يتولد شعوري بالغيرة بسبب تدليلها الزائد له بعكس ما كانت تفعل معي في طفولتي.