نادية لطفي لـ"هي": سعيدة بتكريم "الغالية" شادية.. ومحبة الناس فوق رأسي

"محبة الناس على رأسي.. لا أستطيع أن أصف احساسي بكم الطاقة الايجابية التي تحيط بحياتي في ظل وجود كل هؤلاء المحبين من حولي.. إنهم يمنحوني القدرة على المواصلة" بهذه الكلمات وصفت الفنانة الكبيرة نادية لطفي تلك اللحظات التي تقضيها مع أصدقائها وعائلتها أثناء وجودها في المستشفي لتلقي علاجها..

 نادية لطفي وسط محبيها في المستشفي

كلماتهم البسيطة تزيد من حبي للحياة ورغبتي في العلاج

كلماتهم البسيطة تزيد من حبي للحياة ورغبتي في العلاج، هكذا تحدثت عن فترة وجودها في المستشفي  مضيفة في تصريحات خاصة لـ"هي":"حتى العاملين في المستشفي لديهم طريقة رائعة في التعامل معي وأعتبرهم بمثابة اخوتي كلها تفاصيل أعتبرني محظوظة بوجودها في حياتي.

من خلال الصور التي يتم نشرها تبدو "بولا شفيق" في كامل أناقتها رقم المرض.. ملامحها رغم الاجهاد لكنها لا تفتقد البريق.. عن حرصها الدائم على الاهتمام بمظهرها رغم كل ما تمر به تقول :"الاهمال في شكلي ليس من طبعي.. سواء كنت على فراش المرض أو أمام الكاميرات.. في النهاية نحن من نختار الشكل الذي نعيش عليه حياتنا".

  نادية لطفي مع بوسي شلبي

أسعدني تكريم الغالية شادية في مهرجان القاهرة السينمائي

بشكل عام حالتي الصحية أصبحت أفضل كثيرا والنفسية أيضا، هكذا طمأنت "فرجينيا السينما العربية" جمهورها قبل أن تنتقل للحديث عن "الغالية" شادية كما أطلقت عليها: سعدت كثيرا بتكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي واهدائها الدورة الـ39 ، وإن كانت ظروفي الصحية لا تسمح بزيارتها في الوقت الراهن لكني أوجه لها رسالة حب وأتمنى من الله أن يعجل بشفائها وتصبح في خير حال.

وكانت النجمة الجميلة صاحبة الـ83 عام قد تعرضت لوعكة صحية تسببت في دخولها المستشفي حيث كانت تعاني من بعض الآلام في العظام إلى جانب ضيق في التنفس، لكن الفريق الطبي المعالج لها أكد تحسن حالتها بشكل كبير، واحتمالية خروجها من المستشفي في وقت قريب.

نادية لطفي في مشهد من أحد أعمالها

وكان عدد كبير من النجوم قد حرصوا على زيارة النجمة الكبيرة في المستشفي خلال الفترة الماضية منهم الإعلامية بوسي شلبي والناقد الفني طارق الشناوي، وكذلك الفنانة دلال عبد العزيز وغيرهم من زملائها ومحبيها.