شبيهية ياسمين صبري المغربية تثير الارتباك في أروقة مهرجان القاهرة السينمائي

توقع كثيرون أن تشعل ياسمين صبري حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39، مثلما فعلت في مهرجان الجونة قبل شهرين تقريبا، وسريعا تم تداول صورة نسبت لها من المهرجان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يكفوا على التأكيد أن ياسمين صبري ظهرت فاتنة بفستانها الأسود القصير والجرئ كما العادة، قبل أن يتبين أن ياسمين صبري لم تحضر حفل الافتتاح من الأساس!

جيهان خليل تقلد بياسمين صبري؟

المفاجأة هي أن الممثلة المغربية جيهان خليل ظهرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي والذي أقيم مساء أمس ـ الثلاثاء ـ وكأنها نسخة عن ياسمين صبري، وسارعت الكاميرات في التقاط صورا لها على أنها ياسمين صبري، نظرا للتشابه الكبير بينهما، حيث بدت جيهان خليل وكأنها تتعمد تقليد ياسمين صبري، لناحية الفستان الذي ارتدت ياسمين صبري أكثر من مرة موديلات شبيهة له، وأيضا لناحية الوقفة، وطريقة التصوير، وأيضا طريقة المكياج وتسريحة الشعر.

 

A post shared by Jihane Khalil (@jihane_khalil) on

الجمهور اختلط عليه الأمر واعتقد أن صاحبة الفستان الأسود فارعة الطول هي ياسمين صبري التي على الأغلب لم توجه لها دعوة لحضور المهرجان أصلا، بحسب ما جاءا في البيان الرسمي لقائمة المدعويين.

ياسمين صبري

من هي جيهان حليل؟

جيهان خليل هي ممثلة شابة عرفها الجمهور من خلال فوزها بالموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب "آراب كاستينج"، وشاركت في عدة أعمال فنية، أخرها "طاقة نور" أمام الفنان هاني سلامة، والذي عرض ضمن سباق رمضان 2017.