فيديو كلمات مؤثرة من ماجد الكدواني وهند صبري في مهرجان القاهرة.. وسمير غانم يبكي زوجته

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم عدد من النجوم وإهدائهم جائزة فاتن حمامة ومن بينهم الفنانة هند صبري وماجد الكدواني والفنان سمير غانم، والذي تسبب تكريمه في بكاء زوجته دلال عبد العزيز.

دنيا وإيمي سمير غانم يكرمان والدهما.. ودلال عبد العزيز تبكي فرحاً!

وبدأ التكريم في مهرجان القاهرة بالفنان ماجد الكدواني والذي لاقت كلمته تفاعلاً كبيراً من الحضور بسبب صدق مشاعره وكلماته المؤثرة التي ألقاها حول الفنان الراحل خالد صالح، وقال الكدواني إن احد اصدقائه قال له في لحظة وفاة خالد صالح إن الفنانين يعيشون بأعمالهم ولا يموتون، وتمنى ان يحدث له ذلك ويبقى مصدر فخر لأسرته ولزملائه وبلده.

في حين، تأثرت الفنانة هند صبري في لحظة تكريمها من جانب المهرجان وأهدائها درع الجائزة من الفنان أحمد عز، وقالت إنه يعتبر تاريخ مميز بسبب تكريمها بجائزة فاتن حمامة في يوم عيد ميلادها ويوم حصولها على أول جائزة في حياتها في بداياتها الفنية، وأهدت تكريمها لزوجها وابنيها ووالدتها والذين تواجدوا بجانبها في الحفل.

ورغم خفة ظل الفنان سمير غانم أثناء تكريمه في المهرجان بجانب ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم، وممازحته للجميع قائلاً إنه انتظر هذه الجائزة منذ 5 سنوات، مثلما انتظر احد نجوم هوليوود لجائزة الاوسكار لـ 80 عام، وتسببت لحظة تكريمه في بكاء الفنانة دلال عبد العزيز فرحاً وتأثراً بهذه اللحظة.