فيديو أحمد فهمي يكشف لماذا تعرض للسب من والدته وزوجته!

الفنان أحمد فهمي، حل ضيفا على النجمة غادة عادل ضمن برنامجها "تعشبشاي" المعروض أسبوعيا عبر شاشة dmc، وقد كانت الحلقة مليئة بالاعترافات الشخصية، حيث تحدث الفنان الشاب عن علاقته بزوجته ووالدته، وكذلك ابنيه حسن وعمر.

والدة أحمد فهمه تسبه!

أحمد فهمي قال أنه تعرض للسب بقسوة من قبل السيدة والدته، مؤكدا أنه دخل في رمضان الماضي إلى المنزل فوجدها تستقبله بوابل من الشتائم ، متهمة إياه بعدم الوفاة وبسوء الخلق، ليفاجئ أن كل هذا من تأثير تفاصيل شخصيته في مسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض في شهر رمضان الماضي أمام النجمة نيللي كريم، حيث أدى دور الدكتور هاشم وهو الزوج الخائن الذي يتنكر لزوجته ويتزوج بأخرى تكرهها، ويحاول التنكيل بزوجته الأولى "جميلة" بشتى الطرق.

وأكد أحمد فهمي خلال الحلقة أن الأمر لم يقف هنا، حيث فعلت معه زوجته السيدة أميرة الشيئ نفسه، وكانت تعامله طوال فترة عرض المسلسل المثير للجدل بريبة وشك، وتصورت أنه يخونها فعليا.

أحمد فهمي يتحدث عن ابنيه

أحمد فهمي قال أيضا أنه يعلم طفليه كيف يحترمان النساء، ويحاولان حمايتهما، لافتا أنه يتمنى ألا يرثا منه العصبية الشديدة التي تسبب له كثير من الأزمات.

أحمد فهمي يواصل حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "أنا شهيرة .. أنا الخائن" أمام الفنانة ياسمين رئيس، وهو مأخوذ عن رواية للكاتبة نور عبد المجيد تحمل الاسم نفسه.