فيديو:هكذا أشعل عاصي الحلاني الليلة الأولى من "ديو المشاهير"

الموسم الجديد من برنامج "ديو المشاهير" أو " Celebrity Duets" في نسخته العربية انطلق مساء أمس ـ الأحد ـ عبر شاشة mtv العربية، حيث حل عاصي الحلاني ضيفا على حلقته الأولى في  2017والتي حفلت بكثير من الحماسة، بتوقيع مقدمته أنابيلا هلال، ولجنة تحكيمه المكونة من أسامة الرحباني ومنى أبو حمزة، وسيمون أسمر.

عاصي الحلاني يخطف الأنظار في "ديو المشاهير"

أدهم نابلسي وسارة الهاني وعاصي الحلاني..تشاركا في احياء الليلة مع المتسابقين وبينهم سارة رزق الله وأرزة الشدياق وداليدا خليل ورجا نصر الدين وفادي شربل وجيري غزال، وكان لعاصي الحلاني النصيب الأكبر من المرح، حيث أشعل الأمسية بكثير من أغنياته الصاخبة والرومانسية أيضا، وأبرزها "بحبك وبغار" والتي أداها مع داليدا خليل ورغم سعادة الجمهور بالأداء، إلا أنه كالعادة كان لأسامة الرحباني رأي آخر، حيث لم يعجبه أداء المتسابقة.

 وأدى عاصي الحلاني أيضا أغنيات مثل "كنت الورد، وحبيب القلب وواعد قلبي"، وبالطبع عرف كيف يستحوذ على صيحات الجمهور، حتى وإن كان أداء المتسابق معه أقل من المتوقع.

ظهور صادم لسيمون أسمر

المخرج الكبير ومكتشف المواهب سيمون أسمر ظهرت عليه في الحلقة علامات الكبر بقوة، وبدا وكأنه يعاني من الوهن، فيما افتقد الجمهور لروح الحلقة المباشرة، حيث أن الحلقة عرضت مسجلة وكان من المفترض أن تعرض الأسبوع الماضي ولكن تم تأجيلها..البرنامج يهدف بالأساس للتبرع للجمعيات الخيرية، حيث يحصل كل متابق على مبلغ مالي يتبره به لجهة خيرية.