حكيم ينشر صورة تجمعه بابنه.. فهل يشبهه؟!

نشر الفنان حكيم صورة تجمعه بنجله "علي" على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام طالبا من الجمهور تهنئته بعيد ميلاده بقوله :النهاردة عيد ميلاد ابني مين عايز يقول له كل سنة وانت طيب؟ أشكركم".

ونالت الصورة استحسان عدد كبير من محبي الفنان الشعبي الشهير وعلق البعض قائلا أن الطفل لا يحمل الكثير من ملامح والده بعكس باقي اخوته الأكبر منه.

حكيم مع نجله علي

"عمر" أكثر شبها بوالده

وكان الجمهور قد ابدى ملاحظات من قبل على الشبه الكبير بين حكيم ونجله الأكبر "عمر" والذي خاض مؤخرا تجربة الغناء، وشارك الده في احد الدويتوهات خلال حفل غنائي معبرا عن موهبته الغنائية.

حكيم تم تكريمه مؤخرا في الأكاديمية البحرية بالقرية الذكية عن مجمل أعماله الفنية وتلقى العديد من التهانيء بعد نشره لصورته وهو يحمل درع التكريم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on

الأكاديمية البحرية تكرم حكيم عن مجمل أعماله الفنية

وقد جاء التكريم بعد النجاح الذي حققه المطرب الشهير على مسرح أوليمبيا بباريس في حفل خيري قدم خلاله عدد كبير من أغنياته القديمة والجديدة منها "عم سلامة" و"حلاوة روح"، وغيرها من الاغاني التي طالبته الجالية المصرية باعادة بعضها أكثر من مرة، كما رفع علم بلده على المسرح تعبيرا عن فخره بوقوفه في هذا المكان، حيث يعتبر حكيم المطرب المصرى الوحيد الذى تم اختياره للغناء بعد 50 عاما من غناء  السيدة أم كلثوم على نفس المسرح.

حكيم يرفع علم مصر على المسرح في حفله على مسرح اوليمبيا بفرنسا

وكان حكيم قد أعلن استعداده لاقامة حفل غنائى بمسقط رأسه بـ"مغاغة" بمحافظة المنيا،  يخصص ريعه  لصالح أهالي منطقته وذلك فى إطار حملة رد الجميل التي يشارك فيها عدد كبير من المطربين