فيديو: هكذا قدمت شيرين عبد الوهاب دليل براءتها للجمهور المصري

واصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب دفاعها عن نفسها بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له مؤخراً بسبب سخريتها من أغنية "مشربتش من نيلها" فيما عرفت إعلامياً بأزمة "البلهارسيا"، ونشرت فيديو جديد من نفس حفلتها سبب الأزمة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تنشر فيديو جديد من حفلتها سبب الأزمة

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فيديو جديد من حفلتها العام الماضي بالشارقة، والتي اقتطع منها جزء سخرت فيه من مياه النيل رداً على أغنيتها "مشربتش من نيلها"، وقالت شيرين في المقطع الجديد للحاضرين في الحفل إنها مطربة مصرية ومن أرض مصر، وإنها سعيدة لغنائها في بلد شقيق وسعيدة لغنائها لبلدها وتمنت ان يعم السلام على الدول العربية.

وتداول جمهور شيرين الفيديو واصفين إياه بدليل براءة شيرين من الإساءة لمصر وللجمهور المصري، والتأكيد على ان الفيديو الأول كان مقتطعاً من سياقه من أجل النيل منها، وفق ما جاء في بيان صحفي نشره مكتبها الإعلامي، والذي اتهم البعض بالسعي لتشويه صورتها الفنية والإساءة لها بنشر الفيديو الأول وعدم تداول الفيديو الجديد الذي يثبت براءتها.

ولا تزال شيرين تواجه غضباً على مواقع التواصل، وتهديدات من نقابة الموسيقيين المصرية، بالإضافة الى بلاغات وشكاوي ضدها بحجة الإساءة لمصر ونهر النيل.