طليق نيللي كريم يكشف عن صورة حبيبته..فهل يعلن زواجه قريبا؟

طليق نيللي كريم، خبير التغذية هاني أبو النجا، كشف لمتابعيه عبر حسابه على الفيسبوك عن وقوعه بالغرام بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى "كارولين" مشيرا الى انه يعيش معها قصة حب رومانسية.

طليق نيللي كريم يعيش قصة حب

ونشر هاني أبو النجا صورة له من طفولته والى جانبها صورة من طفولة الفتاة التي يحبها وقال انه سيعلن عن ارتباطه بها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، فيما توالت التهاني عليه من قبل متابعيه والذين اكدوا انه يحق له الارتباط مجددا بعد طلاقه منذ نحو سنتين.

هاني ابو النجا

فيما علق آخرون على جمال الفتاة التي سيرتبط بها مشيرين الى ملامحها الناعمة و شعرها الاشقر، وبدأوا بالتخمينات عما اذا كانت ستتفوق جمالا على طليقته السابقة نيللي كريم.

هاني ابو النجا ينفي ارتباطه بفنانة

وسبق خبر ارتباطه العاطفي هذا، تداول معلومات عن خطوبته قريبا من فتاة من الوسط الفني لكنه نفى الامر مؤكدا انه لن يكرر تجربة الزواج من فنانة بسبب إنشغال كل من تعمل في هذا المجال بعملها بشكل يؤثر على حياتها الخاصة والعائلية.

نيللي كريم

ومن الجدير ذكره ان نيللي كريم انفصلت عن زوجها خبير التغذية هاني أبوالنجا في شهر نوفمبر عام 2015 وذلك بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات واثمرت زيجتهما عن انجاب فتاتين تدعيان "كندة وسيلين" واللتان تعيشان بحضانة والدهما، فيما لفتت نيللي كريم ان من اسباب طلبها للطلاق هو "حياة النكد" التي كانت تعيشها مع زوجها.

ولدى نيللي كريم ايضا ابنين بعمر الشباب هما كريم ويوسف من زيجة سابقة.