زوجة سعيد طرابيك تحيي ذكرى وفاته برسالة مبكية

زوجة الفنان الراحل سعيد طرابيك، الفنانة المصرية سارة طارق والتي أثار زواجها منه ضجة كبيرة قبل نحو سنتين بسبب فارق العمر بينهما واتهامها بأنها تزوجته طمعاً بأمواله ومكانته الفنية، بدا أنها ما تزال متأثرة جدا بوفاة زوجها وتكن له كل الحب والوفاء بعدما نشرت رسالة مؤثرة في ذكرى وفاته الثانية.

زوجة سعيد طرابيك تحيي ذكى وفاته

وكتبت الفنانة الشابة سارة طارق في رسالتها عبر الفيسبوك "اليوم 15 /11 الموافق الذكري الثانية لوفاة زوجي المغفور له الحاج سعيد طرابيك أدخله الله فسيح جناته وجعل قبره روضه من رياض الجنة وأقول له: لقد رحلت عنا جسدًا ولكن روحك تسكن في قلوبنا وقلوب محبيك.. عمري ما نسيتك ثانية ربنا يعلم بيا من يوم ما بعدت عني وأنا في عذاب لكن روحي وقلبي معاك وكل ما أكون مضايقة أقعد أبص لصورتك وأكلمها وأتمني إنك تكون موجود لكن انت مكانك في الجنة مش في الحياة".

زوجة سعيد طرابيك ترثيه بكلمات مؤثرة

وتابعت: "عامين ولحد دلوقتي مش قادرة أستوعب إنك مش في الدنيا الحاجة الوحيدةه اللي انا علي يقين وثقة بالله كبيرة ربنا بيحبك وراضي عنك وأكيد انت في الجنة وحاسس بيا ادعيلي يا سعيد بالصبر زي ما كنت بتدعيلي على طول مفتقداك قوي".

وأضافت: أي مكان يذكر فيه اسمك إلا وكل الأبواب تتفتح إكرامًا ليك.. أنا رافعة رأسي في الدنيا لأنك زوجي أنا عمري ماهبطل اتكلم معاك وأحكيلك، يا رب راضية واغفر له وسامحني ياالله إذا كنت بكيت على قضائك رغم أني مؤمنه بالقدر والنصيب .. أسألكم قراءة الفاتحة علي روحه الطاهرة".

وكان الفنان الراحل سعيد طرابيك 74 عاما،  أثار جدلا بإصراره على إقامة حفل زفاف علني على الممثلة الشابة سارة طارق،  ثم اصيب  بأزمة قلبية أدخل بسببها المستشفى وخضع لجراحة عاجلة لتركيب دعامات فى القلب.