فيديو سعد لمجرد يحكي للمرة الأولى معاناته داخل السجن.. راودته فكرة الانتحار!

خرج الفنان المغربي سعد لمجرد للمرة الأولى عن صمته الذي دام ما يقارب عام بعد اتهامه في قضية اغتصاب بفرنسا، وتحدث عن كواليس سجنه ومعاناته داخله وعن تفاصيل القضية من خلال مقابلة مع مجلة "VH" المغربية والناطقة بالغرنسية.

سعد لمجرد

سعد لمجرد يكشف تفاصيل قضيته وكيف كانت حياته بالسجن

وصدم سعد لمجرد في حواره لمجلة "Version Homme" محبيه بعد اعترافه بالتفكير في الانتحار بعد دخوله السجن، بسبب التفاصيل الصعبة التي عاشها بداخله، وقال إن السجناء كانوا على معرفة به وبعضهم وجه له اللوم وآخرون أرادوا التقرب منه، ووصف حياة السجن بالعالم الشيطاني وبجهنم وبه قوانين أخرى مشفرة وتزداد حياته سوء إذا كان المسجون شهيراً مثله.

وقال سعد لمجرد في اعترافاته الأولى إنه شعر بالإحباط في هذه الفترة خاصة عند دخوله السجن الانفرادي، وراودته فكرة الانتحار ولكنه استطاع التغلب عليها وتجاوزها، واستغل فترة حبسه بالكتابة والتلحين والانشغال بالموسيقى التي يحبها، وأضاف ان الله منحه القدرة على تجاوز هذه الفترة الصعبة.

سعد لمجرد أصبح شخصاً آخر!

وأضاف سعد لمجرد إنه أصبح شخصاُ آخر ومختلفاً بعد هذه الفترة ويتغير تدريجياً، وأنه سيصبح أكثر حذراً في خطواته المستقبلية، وأكد ثقته بالقضاء الفرنسي وبفريق دفاعه، ورفض الحديث عن تفاصيل قضيته واكتفى بتأكيد براءته والحقيقة التي سيعرفها الناس من حكم القضاء، والذي سمح له بالتحرك بالحرية وازالة السوار الالكتروني والتي اعتبرها حكماً منصفاً له.

ويجهز سعد لمجرد لأغنية جديدة له في الفترة الحالية، بعد عدة انفراجات في قضيته الشهيرة، واشارة تقارير قانونية وصحفية إلى اقتراب حصوله على البراءة، في الوقت الذي خرجت فيه متهمته، الفتاة الفرنسية، في تصريحات علنية لأول مرة أيضاً وتهاجمه وتتهمه بتدمير حياتها.