صورة رومانسية جديدة تجمع تامر حسني بزوجته بسمة بوسيل..ما قصتها؟!

نشرت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل صورة جديدة تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني في أثناء جولتهما في الولايات المتحدة الأمريكية .

إجازة عائلية قصيرة في الولايات المتحدة الأمريكية

الصورة تم التقاطها لهما في لاس فيجاس اثناء استعدادهما للتصوير بطريقة السيلفي وقد اصطحبا ابنتيهما معهما في هذه الرحلة التي أصر تامر أن يحصل خلالها على إجازة قصيرة من العمل، خصوصا بعد إحياءه العديد من الحفلات خلال الفترة الماضية ومن المقرر أن يعود نجم الجيل كما يلقبه محبيه من إجازته للتجهيز لفيلم سينمائي جديد من انتاج وليد منصور ويشاركه في بطولته عدد كبير من الفناني منهم أكرم حسني وغيره.

الصورة التي نشرتها بسمة بوسيل

يشار إلى أن تامر حسني كان يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة أسابيع بسبب إحياءه عدد من الحفلات هناك واصطحب منه عائلته على أمل الحصول على إجازة قصيرة معهم قبيل عودته إلى مصر.

وقد استضاف تامر حسني في حفله الأخير في أمريكا المطرب الشعبي أحمد شيبه وطلب منه الصعود على خشبة المسرح لمشاركته الغناء، خصوصا أن الحفل الذي كان من المقرر اقامته لصاحب أغنية "آه لو لعبت يا زهر" في المكان نفسه تم الغاءه بسبب الاقبال الشديد على حفل بطل فيلم "تصبح على خير" .

تامر حسني يتجاهل ابداء رأيه فيما بدر من زميلته شيرين عبد الوهاب

وحتى الآن لم يبد الفنان الشاب أي رد فعل تجاه موقف زميلته شيرين عبد الوهاب الأخير، رغم أن عدد كبير من زملائها الفنانين دعموها والبعض الآخر هاجمها سواء عن طريق مداخلات تليفونية في البرامج أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، لكن تامر لم يتحدث عن الأمر رغم محاولات العديد من الإعلاميين الحصول على رد فعله ورأيه لكنه لم يتحمس لابداء رأيه في القصة.