بالصور: ايمي طلعت زكريا ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة

بعد أسابيع قليلة من اثارتها للجدل في حفل عيد ميلادها جراء ملابسها الجريئة، شاركت الفنانة الشابة آيمي طلعت زكريا متابعيها عبر انستغرام بصور لها خلال ادائها مناسك العمرة في السعودية مع والدها الفنان طلعت زكريا.

ايمي طلعت زكريا تؤدي مناسك العمرة

وظهرت الفنانة المصرية في الصور امام الكعبة الشريفة وهي ترتدي العباءة السوداء مع الحجاب، وتوجهت بشكرها الى الله على تمكنها من اداء العمرة برفقة والدها متمنية لجمهورها ان يرزقهم هذه الزيارة قائلة :"عقبال كل لي يتمناها".

جمهور ايمي طلعت زكريا قدموا لها المباركات في تأديتها العمرة مع والدها، كما دعوا أن يهديها الله باعتزال الفن وارتداء الحجاب بشكل دائم.

ايمي طلعت زكريا في سطور

ايمي طلعت زكريا هي ابنة الممثل طلعت زكريا وأحبت التمثيل منذ طفولتها بحكم مرافقتها لوالدها الفنان إلى مواقع التصوير، و بدأت حياتها المهنية في سن السابعة حينما صورت إعلانا تجاريا لإحدى الشركات الا ان والدها رفض ان تدخل ابنته مجال التمثيل في طفولتها.

ايمي

اما اولى مشاركتها في عالم التمثل فجاء من خلال مشاركتها لصديق والدها الفنان سمير غانم بمسرحية "تراالم لم" كبديلة عن الفنانة إيمي سمير غانم لتشارك بعدها  شاركت في عدد من الأعمال الفنية وبينها مسلسلات: "الزوجة الرابعة، حب لا يموت، عائلة حاحا، الأستاذ بليل وحرمه، بس مباشر".