متهمة سعد لمجرد تبكي وتستعطف الجمهور ضده للمرة الأولى.. هل خسرت القضية؟

لا تزال قضية سعد لمجرد مليئة بالغموض والأحداث المتلاحقة، فبعد فترة من تداول تقارير رسمية وغير رسمية حول اقتراب سعد لمجرد عن الحصول على البراءة النهائية في قضيته الشهيرة، عادت لورا بريول، الفتاة الفرنسية صاحبة القضية، لتجديد الحديث عنها بعد خروجها لأول مرة عن صمتها.

سعد لمجرد

الفتاة الفرنسية تتهم جمهور لمجرد بتهديدها بالقتل!

وللمرة الأولى، تخرج الفتاة الفرنسية بوجهها للجمهور في فيديو نشرته مواقع مغربية، حكت فيه تفاصيل الواقعة وأدعت ان سعد لمجرد ضربها بشدة وأحدث بها أصابات نتيجة عنفه، وانهارت الفتاة أثناء حديثها عن اتهاماتها لسعد لمجرد وطلبت الدعم من الجميع لأن حياتها تدمرت تماماً بسبب هذه القضية.

وقالت الفتاة المتهمة لسعد لمجرد إنها تلقت تهديدات بالقتل من المدافعين عنه وكذلك تلقت سباب وشتائم، وهو ما جعلها تدخل في نوبة بكاء مستعطفة الجميع بالوقوف بجانبها ضد سعد لمجرد، وتسبب ذلك الفيديو في حالة من الجدل بين جمهور سعد لمجرد الذي فوجيء بتصريحات لورا اليوم في الوقت الذي تسير فيه مجريات القضية لصالح سعد لمجرد.

واعتبر البعض ان خروج الفتاة لأول مرة بوجهها وبكائها أمام الجميع قد يكون دليلاً على خسارتها للقضية وتأكدها من ضعف موقفها القانوني، خاصة بعد الانتصارات الصغيرة التي حققها سعد بالإفراج المؤقت عنه وإزالة السوار الالكتروني والسماح له بالتواصل مع جمهوره وإقامة حفلات وانتاج اغاني جديدة، وإشارة مصادر قانونية إنه في طريقه إلى البراءة النهاية هذا الشهر.

وكذلك اعتبر آخرون ان تصريحات الفتاة قد تستخدم ضدها في القضية، خاصة انها ممنوعة من الحديث للاعلام مثل سعد لمجرد حتى لا تؤثر على عدالة المحكمة باستعطاف الجماهير، وهو ما التزم به سعد وخرقته الفتاة مؤخراً، لتزداد تفاصيل القضية وتطوراتها في مراحلها الأخيرة.