وائل جسار يحتفل بذكرى زواجه الـ12..شاهدوا صورا رائعة للأسرة السعيدة

وائل جسار الذي يعيش حياة عائلية مستقرة وسعيدة مع زوجته السيدة ميراي جسار، احتفل يوم امس بذكرى زواجه الـ12 بطريقة رومانسية ونشرت زوجته صورة لقالب كيك احتفالهما مزينا بصورتهما معاً و بالرقم 12 العائد الى سنوات ارتباطهما.

 

A post shared by Mireille Jassar (@mireillejassar) on

ولدى وائل جسار من زوجته ميراي ولدان وهما ماري لين ووائل جينيور، ولا يترددان كل فترة بنشر صورا عائلية لهم تعكس مدى السعادة والانسجام بين افراد الأسرة.

قصة الحب التي تجمع الفنان وائل جسار بروجته بدأت عندما كان يحيي حفلا فى لبنان وأثناء إندماج الجميع ورقصهم على أغانيه وجد فتاة تشاهد الحفل من دون أن تتحرك مكتفية بالنظر إليه فقط وهو ما لفت نظره وطلب من عدد من أصدقاءه معرفة هوية تلك الفتاة إلى أن حصل على رقمها الخاص وتحدث معها ونشأت بعدها قصة حب عنيفة تكللت بالزواج.

حفلتا وائل جسار المقبلة

من ناحية ثانية، يستعد وائل جسار في الايام المقبلة الى اصدار اغنية جديدة رومانسية من كلمات يوسف العطية، الحان صلاح الكردي، كما سيحيي حفلا في 18 نوفمبر في لبنان ليعود ويسافر الى مصر حيث يلتقي الجمهور المصري يوم  24 نوفمبر الحالي ضمن فيستيفال سيتي في القاهرة.

وائل جسار

وبمناسبة ذكرى زواجه الـ 12، شاهدوا اجمل صور وائل جسار مع زوجته وطفليه والتي تعكس الاجواء العائلية السعيدة التي يعيشونها.