حقيقة مشاركة شيرين رضا مع دينا الشربيني في فيلم عمرو دياب الجديد

تداولت أنباء في الفترة الأخيرة عن عودة الفنانة شيرين رضا الى العمل مع عمرو دياب من جديد، بعد طلاقهما من خلال فيلمه الجديد الذي يحضر له مع دينا الشربيني وغيرهم، وهو ما اعتبره البعض مفاجأة كبيرة.

شيرين رضا

هل تشارك شيرين رضا عمرو دياب فيلمه الجديد؟

وكشف مصادر حقيقة مشاركة شيرين رضا في فيلم "الشهرة" لعمرو دياب، واكدت انه حتى الآن لم يتعاقد أي فنان على المشاركة في الفيلم، بسبب عدم استعداد عمرو دياب لتصويره أو الاستقرار عن السيناريو الذي سيقدمه، خاصة انه استبدل أكثر من مرة فريق عمل الفيلم بداية من المؤلف مدحت العدل إلى محمد حفظي وأخيراً تامر حبيب.

وقالت المصادر إن فيلم عمرو دياب لن يخرج إلى النور في الفترة المقبلة، خاصة انه يتردد كثيراً في هذه الخطوة، وان الاهتمام بالفيلم جاء بعد الصورة الشهيرة التي نشرها عمرو دياب مع دينا الشربيني في عيد ميلاده، والتي حاول ان يبرر تواجدهما معاً بانها تجهيزات للفيلم الجديد.

 

فيلم ٢٠١٨ .. استنونا

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

ورغم رغبة عمرو دياب في تصوير عمل سينمائي من بطولته إلا ان الخطوة لا زالت مستبعدة في الفترة الحالية، ولن يضم الفيلم بطولات نسائية متعددة وان الترشيحات اقتصرت على دينا الشربيني فقط، وذلك بعد ان تردد أيضاً ترشيح المخرج هادي الباجوري لزوجته ياسمين رئيس للمشاركة في الفيلم المنتظر أيضاً.