شاهدوا كيف تُدلّل إليسا حيوانها المفضل..بالصور

بعد حفلها الناجح على مسرح الاولمبيا في باريس، عادت النجمة اللبنانية اليسا الى لبنان وبدا اشتياقها الواضح للكلب الذي تربيه في منزلها وتطلق عليه تسميه " star" وفق الهاشتاجات التي ترفقها مع صوره، فشاركت يوم امس جمهورها بصورها وهي تقوم بتدليل "كلبها" الأشقر وتدليله.

اليسا واوقات مرحة مع كلبها

وفي احدى الصور، ظهرت اليسا في غرفة الاستقبال في منزلها الفخم وهي تحمل "كلبها star " بين يديها وتحاول ان تحثه على النوم بطريقة طريفة حيث من المعروف عن صاحبة اغنية "اجمل احساس" عشقها للكلاب في حين بدا ان " star" الذي اقتنه منذ حوالي سنتين عوضها عن حزنها على كلبتها "ليدي" والتي فقدتها منذ نحو عامين بعدما اعربت عن حزنها حينذاك لوفاتها حيث كانت تحبها ومتعلقة بها جدا.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ولا تتردد اليسا دوما بنشر صور حيوانها المفضل "star" عبر حسابها على انستغرام وتتركه يسرح ويمرح في منزلها الانيق، فيما تضطر الى ايداعه عند والدتها للاهتمام والعناية به أثناء أسفارها المتعددة.

كلب اليسا

وكانت اليسا قد بدأت استعداداتها مبكرا لمناسبة  الميلاد وقامت بتزيين منزلها بمجسم "بابا نويل" الضخم اضافة الى الشموع والشجرة المزينة بالاضواء الملونة.

واحيت الفنانة اللبنانية قبل ايام حفلا ناحجا على مسرح الاولمبيا في باريس وافتتحته بأغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية فيما خطفت الاضواء باطلالتها الانيقة بعدما ارتدت فستانا ابيضا.