نجمات تراجعن إلى الأدوار الثانية بعد استنفاذ كل الفرص وغادة عبد الرازق على رأس القائمة

غادة عبد الرازق قدمت أربعة أفلام كبطولة مطلقة لها، تتصدر الأفيش، وتستحوذ على المشاهد الأكبر، وتكون هي محور القصة، والنتيجة؟.. كل تلك الأفلام فشلت جماهيريا ونقديا بشهادة غادة عبد الرازق نفسها، والتي قالت أنه لم توفق بتلك الأعمال، وأنها غير محظوظة بالسينما، وعلى ما يبدو أن اعتراف غادة عبد الرازق جعلها تتأقلم مع فكرة أنها لا تصلح أن تكون بطلة اولى على الأقل سينمائيا!

غادة عبد الرازق تتراجع وموقف منة شلبي غريب

وبالتالي وافقت غادة عبد الرازق أن تقدم دورا ثانيا أمام النجم عمرو سعد في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، حيث تجده غادة وسيلتها للعودة للتألق السينمائي حتى لو لم تكن هي محور الأحداث، وهو العمل الذي تشارك به أيضا كل من زينة ووفاء عامر ودلال عبد العزيز بأدوار ثانية، وغادة عبد الرازق تظهر بدور صغير أيضا في فيلم "حرب كرموز" أمام بطله الأول أمير كرارة.

اللافت كذلك أنه بالرغم من تألق منة شلبي كبطلة رئيسية في عدة أفلام منها "نوارة والأصليين والماء والخضرة والوجه الحسن"، ولكنها وافقت على الظهور بدور ثان في فيلم "حرب كرموز" أيضا مع المخرج بيتر ميمي، وعلى ما يبدو أن منة شلبي تريد العمل في أفلام جماهيرية بعدما اقتصرت نجاحاتها الأخيرة على المهرجانات.

هنا شيحة لم تنجح في الاختبار

نفس الأمر بالنسبة إلى هنا شيحة التي بالرغم من تحمس المخرج الكبير الراحل محمد خان لها كبطلة أولى في فيلمه الأخير "قبل زحمة الصيف"، ولكن العمل لم يحقق نجاحا كبيرا، فتراجعت أسهمها وخسرت فرصتها لتكون بطلة أولى، سواء في السينما أو التليفزيون، وبالتالي هي على مدار عامين باتت توافق على أدوار ليست رئيسية، مثل أدوارها في مسلسلات "الطوفان وظل الرئيس والبيوت أسرار"، ومؤخرا كذلك بدأت تصوير دورها غير المحوري أمام محمد رمضان في فيلمه "الديزل.. موتة ملوكي"، في حين أن البطلة أمام رمضان هي ياسمين رئيس.

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

غادة عادل تهدر الفرص

غادة عادل جربت حظها أكثر من مرة سواء سينمائيا أو تليفزيونيا، ولكن كانت الفرصة لا تواتيها لتحقيق النجاح الكبير في بطولاتها المطلقة، وبالتالي شاهدناها في رمضان 2017 بدور ثان في مسلسل "عفاريت عدلي علام" أمام الزعيم عادل إمام، وأيضا تظهر أمام أحمد حلمي في فيلمه الجديد الذي يحضر له حاليا.