أول صورة لسيرين عبد النور بعد انتشار خبر حملها.. ولماذا تصر على اخفاء الأمر؟

مازالت سيرين عبد النور تصر على إخفاء خبر حملها عن الجمهور بكل الطرق الممكنة .. رغم ظهور علامات الحمل فيها في احدى المناسبات الأمر الذي تسبب في تداول الخبر بقوة على عدد كبير من المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ولكن النجمة اللبنانية نفت الأمر في برنامج تلفزيوني وتصر على نفيه عبر حسابها على انستجرام بطرق غير مباشرة.

صور قديمة من كواليس الكليب.. هل تكون اثبات على عدم حملها؟

أحدث الوسائل التي لجأت لها الفنانة الشابة هي نشرها بعض الصور من كواليس  كليبها الجديد "اذا بدك ياني" والذي انتهت من تصويره منذ فترة، كرد منها على الأخبار المنشورة بخصوص حملها.. خصوصا أنها ظهرت في الصورة وهي بكامل رشاقتها ولا تظهر عليها أي علامات تؤكد الحمل. رغم  أن التصوير انتهى منذ فترة لكنها لم توضح ذلك.

 سيرين عبد النور في مشهد من كليبها الجديد

الأغنية من كلمات وألحان عماد فرح وتوزيع روجي أبي عقل، وهى أغنية لبنانية شعبية، وتظهر فيها سيرين عبدالنور بشخصية مرحة تتناسب مع كلمات الأغنية التي من المقرر عرضها على القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت النجمة اللبنانية قد نشرت برومو وكواليس الكليب عبر حسابها على انستجرام ونال عدد كبير من المشاهدات واشادات محبيها بجودة الصورة واطلالتها المميزة.

هل حاولت إخفاء حملها باستخدام الوسادة؟!

الغريب أن سيرين عبد النور نشرت منذ ساعات قليلة صورة حديثة تظهر فيها وهي تجلس على أحد الكراسي، وتضع وسادة تداري بطنها بشكل كامل وهو ما فسره بعذ محبيها بمحاولة جديدة منها لاخفاء الحمل.

   

يذكر أن الإعلامي نيشان كتب تغريدة منذ فترة يهنأ فيها سيرين بالحمل بقوله "مبروك ماما سيرين" لكنه قام بحذفها بعدها بدقائق معدودة وكتب أن حسابه سرق للحظات مما دفع الكثيرون للتأكيد على أن صاحبة أغنية "لو بص في عيني" هي من طلبت منه تدارك الموقف بشكل سريع.