اصالة وزوجها يتنافسان على الرياضة في الجيم ..بالفيديو

يوم رياضي بإمتياز أمضته الفنانة السورية أصالة في الجيم برفقة زوجها المخرج طارق العريان حيث تنافسا على ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتهما البدنية ورشاقتهما.

أصالة تتمرن في الجيم

وظهرت الفنانة السورية اصالة في فيديو لها وهي تتمرن في الجيم على رفع الاثقال بإحدى يديها لشد ذراعيها وتنحفيهما، فيما تسأل مدربها عن عدد المرات المتوجب عليها القيام بهذه الحركة، وبدت بإطلالة عفوية حيث ارتدت ملابس مؤلفة من تيشرت باللون الابيض مع فيزو زهري .

 

A post shared by worldcelebrity  (@worldcelebrity) on

وتحرص دوما اصالة على مشاركة جمهورها بفيديوهات وصور خلال تمارينها الرياضية حفاظا على قوامها الرشيق ولياقتها البدنية، وكي تحث في نفس الوقت معجبيها على ممارسة الرياضة بشكل دائم.

وكانت أصالة نصري في نهاية شهر اغسطس الماضي ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" والذي تضمن 13 اغنية منوعة، وحقق ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

طارق العريان في الجيم

من جهته، نشر المخرج طارق العريان، زوج أصالة، فيديو له من النادي وهو يتمرن على احدى الآت الرياضية والتي تتطلب مجهودا كبيرا، واكتفى بالتعليق قائلا "عودة الى العمل".

وما يزال طارق العريان يعيش اجواء نجاح فيلمه "الخلية" الذي عرض في موسم الاضخى الفائت وشارك في  بطولته كل من: أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد صفوت، أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، التونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان، وإخراج طارق العريان.

وكانت قد تخطت إيرادات فيلم "الخلية"حاجز الـ50 مليون جنيه بعد طرحه بعدة أسابيع متفوقًا على كل الأفلام التي نافسته في موسم عيد الأضحى 2017.