نجوى فؤاد لـ"هي": خرجت في الشارع بالـ"بيجاما" من أجل شادية !

9 أفلام هي عدد الأعمال الفنية التي تعاونت فيها كل من شادية ونجوى فؤاد سويا.. أحدها كانت بطولة مشتركة بعنوان "ذات الوجهين" عام 1973 .. الأمر الذي جعل نجوى لا تردد لحظة واحدة من أجل زيارة زميلتها الفنانة المحبوبة في المستشفي فور علمها بطبيعة مرضها..

شادية ليست صديقتي وبعض الفنانات كاذبات!

العديد من الأخبار نشرت عن عدم السماح لنجوى بدخول غرفة بطلة فيلم "عفريت مراتي" للاطمئنان عليها رغم السماح للمطربة ياسمين الخيام بالدخول .. نجوى فؤاد من جانبها حكت تفاصيل ما جرى في تصريحات خاصة لـ"هي" :"لن أدع أن علاقة صداقة قوية تجمعني بشادية فرغم تعاونا في تسعة أفلام لكن علاقتنا كانت في حدود الزمالة فقد، أعرف أن الكثيرات من الفنانات يفضلن الكذب في هذا الشأن وادعاء علاقتهن القوية بالنجمة الشهيرة وأنا لست واحدة منهن لكن هذا لا يمنع أنني بكيت بمجرد سماعي للخبر و"نزلت الشارع بالبيجاما"!

تكمل نجوى فؤاد قائلة :"نعم لم أجد وقتا لأبدل ملابس النوم بغيرها فقط ارتديت عليها معطف طويل وتعرضت لنظرات في الشارع غريبة بسبب ملابسي لكني لم ألتفت لها في ظل انشغالي بالاطمئنان على زميلتي العزيزة".

 شادية في جلسة تصوير

منعوني من زيارتها مرتين ومازلت أنتظر الفرصة للاطمئنان عليها

تتابع نجوى فؤاد :"فوجئت بأن ادارة المستشفي وأسرة الفنانة يمنعوني من زيارتها وعلمت فيما بعد بالسماح لغيري بذلك لكن في النهاية ستظل شادية في قلبي وعقلي باعتباري واحدة من جمهورها قبل أن أكون زميلتها".

تسرد نجوى فؤاد باقي التفاصيل بقولها :"لم يؤثر فيّ الموقف بدليل أنني حاولت زيارتها مجددا وفي المرة الثانية منعني الحراس الخاص من الدخول، ومازلت أنتظر اللحظة المناسبة لرؤيتها والاطمئنان عليها".

نجوى فؤاد  في أحدا البرامج

آخر أعمال نجوى فؤاد مسلسل "لأعلى سعر" الذي شاركت في بطولته مع عدد كبير من النجوم منهم نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وقامت بدور والدة "زينة" التي تعيش في دار مسنين وتعاني من إهمال ابنتها لها.