صورة جديدة من داخل غرفة العناية المركزة التي تتواجد فيها شادية

زارت الفنانة ياسمين الخيام النجمة الكبيرة شادية أثناء وجودها في مستشفي "الجلاء العسكري" والتقطت لها صورة من داخل غرفة العناية المركزة مع عائلتها لم تظهر فيها شادية بحسب تعليمات أسرتها المشددة.

وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خصوصا بين محبي الفنانة الشهيرة الذين ينتظرون أي وسيلة ليطمأنوا بها على نجمتهم المفضلة.

ياسمين الخيام داخل غرفة العناية المركزة

شادية لا تظهر في الصورة هذه المرة

وتعد هذه هي الصورة الثانية التي يتم نشرها من داخل المستشفي لكن الأولى أثارت جدلا كبيرا لأنها أظهرت وجه الفنانة المحبوبة بشكل واضح مما تسبب في غضب جمهورها

الصورة الجديدة لا تظهر فيها  شادية بل بعض الأجهزة الطبية، وإلى جانب ياسمين الخيام يظهر رجل الأعمال كمال زادة وهو أحد أقارب بطلة فيلم "معبودة الجماهير" ومعهم باقة من الورود التي أحضروها من أجل الزيارة.

وأكدت الخيام في تصريحات صحفية أن الأطباء أوضحوا أن النجمة الكبيرة، بدأت في الاستجابة للعلاج نافية فكرة خروجها من المستشفي ،وأضافت أنها بدأت تعافى بشكل كبير، ومن المقرر أن تغادر غرفة العناية المركزة وتنتقل لغرفة عادية خلال أيام قليلة.

 شادية في أحد الأعمال القديمة

علاقة صداقة قوية تجمع ياسمين الخيام وشادية

يذكر ان ياسمين الخيام هي الفنانة الوحيدة المسموح لها بزيارة شادية في غرفتها بحسب تعليمات العائلة، وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين النجمتين "ياسمين الخيام وشادية" والتي بدأت منذ سنوات طويلة، وتحديدا بعد ارتدائهما الحجاب واعتزالهما الفن واستمرت صداقتهما لفترة طويلة.

ياسمين الخيام هي الصديقة المقربة حاليا لشادية وعائلتها والوحيدة المسموح لها بزيارتها بالمنزل في أي توقيت رغم حرص عدد كبير من النجمات على الاطمئنان عليها من حين لآخر .