نجوم تبرعوا بأجورهم لصالح الخير.. أحدثهم دنيا سمير غانم

دائما ما يحرص عدد كبير من النجوم على التبرع لصالح أعمال الخير.. أحيانا يتم التبرع في الخفاء وفي أوقات أخرى يحرص الفنان على الاعلان من منطلق تشجيع الجمهور على تقليده.

دنيا سمير غانم الأحدث 

دنيا سمير غانم هي أحدث المتبرعات من النجوم، حيث أعلنت أنها متنازلة عن أجرها لقاء الاستعراض التي قدمته بعنوان " Donia Is World " وذلك لصالح أحد المؤسسات الخيرية التي ترعي مصالح الأطفال. وأكدت من خلال أحد البرامج الفضائية أنها ستقوم بالتبرع لصالح الأطفال لعشقها الكبير لهم، ورغبتها في أن يعيشوا حياة مستقرة وهادئة.

سميرة أحمد ونبيلة عبيد قامت كل منهم بعرض ملابس أعمالهم الفنية والحلي المستخدم في هذه الأعمال لصالح صندوق تحيا مصر، حيث سعي كل منهم لبيع هذه الملابس في مزادات عامه لتحقيق أعلي عائد للصندوق.

سميرة سعيد أثناء تبرعها بملابسها

وشارك معهم عدد كبير من الفنانين ورجال الحكومة المصرية لتشجيع الجميع على التبرع لصالح أي جهة أو مؤسسة خيرية .

أما الديفا سميرة سعيد فقد تبرعت بأجر حفلها الأخير الذي أقيم  بالقاعة الكبرى للمؤتمرات بمكتبة الاسكندرية، لصالح متحدي الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة. إذ اقترحت المطربة المغربية التبرع بجزء من أجرها عن هذا الحفل وذلك ضمن مبادرتها الخيرية.

سميرة سعيد

حكيم أيضا سبقهم منذ عدة أسابيع وأعلن تبرعه بأجر حفله الذي أقيم علي مسرح الاولمبياد بفرنسا خلال الشهر الماضي، لصالح مشروعات الشباب بمصر ومؤسسة مجدي يعقوب لعلاج الأطفال.

وأكد حيكم في برنامج تلفزيوني أنه فكر بالاعتزال ولكنه تراجع بعد أن اكتشف وسيلة تمكنه من الاستفادة بفنه لصالح أعمال الخير.