أسرة شادية تكشف حقيقة مغادرتها للمستشفى.. وهذه آخر تطورات حالتها الصحية

تضاربت الانباء من جديد حول تطورات الحالة الصحية للفنانة شادية بعد دخولها المستشفى الجمعة الماضية، فأكدت نقابة الموسيقيين ان الفنانة غادرت المستشفى بعد تحسن حالتها الصحية، في حين نفت مصادر أخرى مغادرتها واكدت استمرارها داخل غرفة العناية المركزة.

شادية

أسرة شادية تكذب نقابة الموسيقيين: حالتها الصحية حرجة

وحسماً للجدل المثار حول صحة الفنانة شادية، نفى خالد شاكر، ابن شقيقها، ما تردد حول مغادرتها للمستشفى وقال إنها لا تزال تخضع للعلاج ونشر بياناً على صفحته بفيسبوك ذكر فيه:" تواترت أنباء غير صحيحة عن خروج الحاجة شادية من المستشفي، الحاجة شادية مازالت في العناية المركزة حتي مع استقرار حالتها دون تدهور فهي في حالة حرجة وتحتاج لمواصلة الدعاء".

وكذب شاكر بيان نقابة الموسيقيين المصرية التي زعمت مغادرة شادية للمستشفى وعودتها الى منزلها اليوم بعد تحسن حالتها الصحية، وهو ما يتعارض مع التقارير الطبية التي صدرت عن المستشفى وكذلك مع ما ذكره عدد من المقربين منها في الساعات الأخيرة.

وذكرت مصادر لـ"هي" إن الفنانة شادية تحتاج لإجراء المزيد من التحاليل والأشعة هذا الاسبوع للاطمئنان على حالتها الصحية بعد اصابتها بجلطة دماغية، وأكدت انه في حالة استمرار استجابتها للعلاج واستقرار حالتها فستخرج من غرفة العناية المركزة في نهاية الأسبوع مع استمرار وضعها تحت أشراف طبي في المستشفى، وهو ما يتطابق مع ما ذكرته الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام والمرافقة لها في المستشفى.