دنيا بطمة تبكي لأول مرة على الهواء بسبب حلا الترك ..بالفيديو

دنيا بطمة لم تتمالك دموعها على الهواء في برنامج "سولو ذا ون" مع الاعلامي صالح الراشد بعدما سألها عن ابنة زوجها الفنانة البحرينية حلا الترك، فاستحضرت الفنانة المغربية بداية ديو الاغنية التي أدتها مع الأخيرة "مين القمر" وقامت بغناء أول مقطع منها لكنها لم تستطع اكمال الغناء لتسبقها دموعها وتنهار بالبكاء علناً مع "الغصة" التي بدت في صوتها.

دنيا بطمة تبكي بسبب حلا الترك

بكاء دنيا بطمة فاجئ مقدم البرنامج الذي قدم اعتذاره منها، وسألها عن سبب حزنها لتجيبه قائلة :"انا مو زعلانة...زعلانة على البشر"، فبدأ المذيع بمواساتها والتغزل بصوتها والاعتذار منها.

 ثم سألها صالح الراشد عما اذا كانت "ولهانة" على حلا الترك، فأجأبت وهي تواصل البكاء بأنها عاشت مع الأخيرة لفترة اربع سنوات والتي كبرت على يديها خلال هذه الفترة، ثم غادرت  حلا الترك فجأة منزلهم لتظهر في صورة أخرى غير التي كانوا معتادين عليها، مضيفة "مسكينة مضغوطة، انا وايد زعلانة عليها، ومو أحاسبها على اللي قالته، والله يعينها..وانا سويت لي علييّ ".

وانقسم جمهور الفنانة المغربية دنيا بطمة بين متعاطف مع دموعها وحالة الاشتياق التي تنتابها لحلا الترك، وبين من وصف دموعها بأنها "تمثيل" وتهدف الى لفت الانظار واستعطاف الجمهور.

دنيا بطمة وأعمالها الجديدة

وكانت دنيا بطمة اطلت قبل يومين عبر موقع LE360 المغربي وتحدثت عن ردة فعل إبنة زوجها حلا الترك، التي غادرت منزل والدها محمد الترك الذي كانت تعيش فيه وأخويها محمد وعبد الله، وقالت: "رد فعل حلا كانت غريبة فعلاً، ولكن عادي أن لم أصدم منها.عادي. الله يكون في عونها ويحسن أحوالها لأنها تعاني من ضغوطات وهي معذورة. الله يسهّل على الجميع".

كما تحدثت دنيا بطمة عن إبنتها غزل وقالت إنها تُشبه شقيقها محمد ولكنها أخذت منها شكل عينيها وبعض التفاصيل من والدها.

على صعيد فني، أعلنت دنيا بطمة عن بدء تحضيراتها لألبومها الجديد ومباشرتها تسجيل أغانيه وستطرحه في الأسواق خلال العام المقبل 2018.

ومن الجدير ذكره ان دنيا بطمة كانت قد وصفت حلا الترك بأنها مصابة بانفصام الشخصية بعد ظهورها في رمضان الفائت ببرنامج "مجموعة انسان" حيث هاجمت حلا الترك زوجة أبيها.