لماذا يصر تامر حسني على اثبات شهرته في الولايات المتحدة الأمريكية؟

يبدو أن تامر حسني لديه حالة من افصرار غير المفهومة لاثبات شهرته في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدا. رغم النجومية الواسعة التي حققها في الوطن العربي والشعبية التي وصل لها العديد من الدول لكن مازال حلم العالمية والوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية يؤرقه على ما يبدو.

حفل جديد بنيويورك والجمهور يهنأه على نجاحه

تامر حسني نشر منذ ساعات صورا له من حفله الأخير الذي أقيم بأمريكا وكتب عليها تعليقا :" الحمد لله على نجاح اول حفله في جولتي العالميه الرابعه بأمريكا شكراً لكل الجماهير الكريمه والجاليات المصريه والعربيه العظيمه الغاليه بنيويورك فعلاً شرفتوني شكراً شركة ماستربيس وستيدچ اون فاير على تنظيم الحفل ومستنيكوا بكرا إن شاء الله في حفل ديترويت".

محاولات عديدة لاثبات شعبيته في الولايات المتحدة الأمريكية

وجاءت أغلب التعليقات على الصور من محبي تامر عبارة بعبارات ايجابية عن حجم جمهور تامر خارج مصر، والمحبة التي لاقيها من الجمهور الأمريكي.

يذكر أن محاولات تامر حسني لاثبات شهرته في الولايات المتحدة الأمريكية بدأت منذ عدة سنوات من خلال نشره عدد من الصور لجولاته في نيويورك وتصويره لمدى حب الجمهور له وحفظه لأغنياته من خلال الفيديوهات التي كان ينشرها من الحفلات.

كذلك كان نجم الجيل كما يلقبه محبوه حريصا على عمل العديد من الدويتوهات مع نجوم عالميين، والسعي وراء مشاركتهم الغناء منهم سنوب دوج الذي قدم معه فيديو كليب مشترك بعنوان "سي السيد".

ومؤخرا تعرض الفنان الشاب لانتقادات شديدة بسبب ادعاءه تكريمه في الولايات المتحدة الأمريكية وتخليد بصمته مع نجوم هوليوود وهو ما انكشف كونه خدعة فيما بعد من خلال بيان صحفي أصدرته ادارة المسرح الصيني مؤكدة فيه أن تامر دفع مبلغ مالي مقابل التكريم مثله مثل الكثيرون وهو ما يعني أن بصمته لن يتم تخليدها بل ستكون وقتية لحين انتهاء مراسم الاحتفال.