أبرز الازمات الصحية التي مرت بها ميريام فارس..آخرها خضوعها لعملية جراحية

ميريام فارس شغلت جمهورها في الساعات الماضية بعد اعلان مكتبها الاعلامي عن خضوعها لعملية جراحية طارئة أثر حادث تعرضت له بدون ان يذكر البيان أي تفاصيل عن حالتها الصحية.

فما هي أبرز الازمات الصحية الخطيرة التي مرت بها ميريام فارس خلال مشوارها الفني؟.

ميريام فارس تجري عملية جراحية

ميريام فارس ما تزال تلتزم الصمت حول تفاصيل حالتها الصحية الاخيرة بعدما أعلن مكتبها الاعلامي في شركة "ميريام ميوزك"  يوم امس عن ايقاف نشاطاتها الفنية لمدة شهر ريثما تتعافى النجمة وتتماثل للشفاء عقب خضوعها لعملية جراحية طارئة جراء تعرضها لحادث لم يذكر مكتبها طبيعته.

ميريام فارس تجري عملية جراحية

ميريام فارس وتسمم خلال الحمل

ومطلع عام 2015، أقلقت ملكة المسرح كل محبيها عليها بعدما اصيبت بحالة تسمم قبيل الأيام الاخيرة من استعدادها لولادة ابنها الأول "جايدن" وحرص رجل الأعمال اللبناني داني متري، على ملازمة زوجته في المستشفى طوال يومين كاملين.

ونشرت حينها صاحبة أغنية "انا والشوق" صورة على حسابها على موقع "انستغرام"، تظهر بها عائلتها المحيطة بها ويد زوجها داني متري ممسكا بيدها على السرير. وعلقت عليها بالقول "شكرا لكم جميعا لبقائكم جانبي وعدم تركي للحظة.. وفوق كل ذلك اشكر شريك حياتي لحضورك الذي جعلني أفضل بكثير".

ميريام فارس في المستشفى

واوضحت الصفحة الشخصية لميريام فارس وقتها ان ميريام تعرضت للتسمم بعد تناولها وجبة دجاج فأصيبت على الاثر بجرثومة "السالمونيلا"، والذي يعد من أخطر أنواع التسمم، واستطاعت ميريام ان تتخظى ازمتها الصحية هذه بعد مرور 48 ساعة داخل العناية الفائقة لتشكر جمهورها بعد تماثلها للشفاء ثم انجبت طفلها بعد ايام بدون أي تداعيات صحية عليه.

ميريام فارس وتسمم غذائي خطير

وفي مارس عام 2014، اطلت الفنانة اللبنانية على جمهورها من على سرير المستشفى وهي تتحدث عن إصابتها بتسمم حاد وعدم تجاوبها مع العلاج لأيام، وذلك في تقرير أعدته قناة الـ"MTV" اللبنانية وعرضته في نشرتها الإخبارية.

وقالت ميريام إن حالتها لم تكن تستجيب للعلاج لأن حالة التسمم التي ألمت بها أثناء تواجدها في بيروت كانت قوية بعد تناولها طعاما من احد المطاعم اللبنانية، وناشدت حينها المسؤولين اللبنانين بضرورة مراقبة نوعية الطعام في  جميع المطاعم والسوبرماكات جيدا للحفاظ على صحة المواطن.