8 حفلات غنائية لنجوم الأغنية الخليجية في 3 مدن سعودية خلال نوفمبر

أسهمت الحفلات الغنائية التي استضافتها المدن السعودية الكبرى خلال العام الحالي في أن تروي عطش الجمهور السعودي الفني ، الذي غابت عنه هذه الحفلات سنوات عديدة ، و لا شك أغرت تربة السعودية الخصبة من الجماهير الذواقة للفن ، الكثير من نجوم الأغنية الخليجية و ليس السعودية فقط ، للتهافت على المشاركة مع عودة الحفلات الغنائية إلى السعودية ، و ها هي الحفلات الغنائية تعاود نشاطها مجدداً بإحياء 8 حفلات غنائية في 3 مدن سعودية ، بمشاركة نخبة من نجوم الأغنية السعودية و الخليجية ، خلال شهر نوفمبر الحالي.

8 حفلات غنائية في 3 مدن سعودية

تتوزع الحفلات الغنائية المزمع انطلاقها خلال شهر نوفمبر الحالي بين ثلاث مدن ، حيث تنطلق حفلتان منها في المنطقة الشرقية ، بينما تحتضن الرياض و جدة ثلاث حفلات لكل واحدة منهما.

مشاركة نجوم الأغنية السعودية و الخليجية

من المقرر أن يفتتح فنان العرب محمد عبده أولى الحفلات في المنطقة الشرقية ، فيما سيغني عبدالمجيد عبدالله في حفل جدة ، أما رابح صقر فسيغني في حفل الرياض.

و من المنتظر أن يشارك في الحفلات التي ستقام في أيام العطلة الأسبوعية خلال شهر نوفمبر ، نخبة من نجوم الأغنية السعودية و الخليجية من بينهم راشد الماجد ، و راشد الفارس ، و ماجد المهندس ، و حسين الجسمي ، و عبدالله الرويشد ، و أصيل أبو بكر ، و إبراهيم الحكمي.