بالفيديو: وعد توضح موقفها بعد اتهامها بالسخرية من ابنة نانسي عجرم

بعد الانتقادات التي تلقتها كل من الفنانة السعودية وعد والاعلامية مي العيدان جراء تعليقهما بشكل أثار غضب البعض على فيديو تظهر فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع ابنتها وهي تتناول عصير "الافوكادو"، بررت وعد ردة فعلها هذه بالتأكيد على أنها "تحب نانسي وهي لن تسخر من طفلة"، معتبرة أنّها "تذكّرت نكتة قديمة حول هذا الموضوع وضحكت".

فيديو "وعد" و"مي العيدان"

وخلال اليومين الماضيين، تداول رواد مواقع التواصل فيديو للاعلامية مي العيدان اثناء استضافتها الفنانة السعودية وعد في احدى حلقات برنامجها وظهرتا وهما يُعلقان على مدى شبه ابنة نانسي عجرم بوالدتها لكن قبل عمليات التجميل، وقامت مي بتوجيه حديثها لضيفتها قائلة: "انتِ شايفة بنت نانسي؟ طالعة تشبهها قبل عمليات التجميل، يقولون صايرة على الاصدار القديم"، ما دفع وعد الى الضحك وموافقة محدثتها على كلامها.

ردة فعل الفنانة وعد على الفيديو اثارت فيما بعد موجة غضب ضدها وانتقادات واسعة من جمهور السوشيال ميديا الذين اعتبروا انه من غير اللائق انتقاد الأطفال الذين لا ذنب لهم، حتى ان البعض طالب الفنانة وعد بنشر صورها وهي طفلة لمعرفة مدى التغييرات الطارئة على ملامحها.

وعد تنشر صورة قديمة لها

من ناحية ثانية، ردت  الفنانة وعد على القائلين بخضوعها للعديد من عمليات التجميل من خلال نشرها لصورة قديمة لها في فترة مراهقتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام لتبرهن لهم بأنها ما تزال تشبه نفسها.

 

A post shared by WAED (@waedhanan) on

وعلقت وعد على الصورة قائلة: "وصلتني هالصورة وأنا صغيرة، وأهم شي قصه شعري الثعلب الحزين، والتوب اللي لابسته شكله حق وحدة من خواتي كبير، والأهم المرطب كان بس هو اللي مسموح، ممنوع تضحكو".