صور وفيديو أحمد سعد بوزن زائد غبر مسبوق بعد أسبوعين من زفافه على سمية الخشاب

سخرية عارمة يتعرض لها النجم "العريس" أحمد سعد، وذلك بعد مرور أسبوعين فقط على زفافه على زميلته النجمة سمية الخشاب، فمثلما لم تسلم مراسم الزفاف من الانتقادات اللاذعة، والتي طالت حتى فستان ومكياج العروس، فطلات الزوجين لازالت تلقى سخرية، وأخرها ظهور أحمد سعد في بروفات حفله المنتظر ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

سخرية من زيادة وزن أحمد سعد بعد الزواج

أحمد سعد ظهر بوزن زائد بشكل غير مسبوق، وبحسب تعليقات الجمهور فمظهره يبدو غريبا جدا، حيث من المؤكد أنه ليس من رواد "الجيم"، ولا يمارس أية ألعاب رياضية، وأعاب الجمهور على سمية الخشاب بعدم توجيه أية نصائح له بهذا الشأن خصوصا وأنها كانت تعاني من الوزن الزائد لفترة ولكنها تخلصت من المشكلة.

وهنا بالطبع قارن المعلقون عبر أنستجرام بين مظهره حينما كان مرتبطا بريم البارودي ومظهره الحالي، لتربح كفة ريم البارودي بالطبع.

أحمد سعد

نصائح لأحمد سعد

محبو أحمد سعد وجهوا له نصائح بضرورة الاهتمام بأن يكون قوامه رياضيا، كي يحافظ على صحته وصوته أيضا، خصوصا وأنه يتمتع بصوت جميل جدا وقوي، وهو ما ظهر في البروفات التي أجراها مع فرقته ومع فرقة الفنان محمد الحلو والذي يشاركه حفلاته ضمن مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية المنعقد حاليا بمصر.