هكذا احتفل النجوم بيوم العلم الإماراتي

الاحتفال بيوم العلم الإماراتي الذي يوافق الثالث من شهر نوفمبر، شهد تجاوبا كبيرا من قبل المشاهير في الوطن العربي، حيث تسابقوا لإحياء ذكرى تلك المناسبة، من خلال صور وفيديوهات وكلمات معبرة جدا.

حبيب غلوم ينشر قصة يوم العلم

أبرزهم الفنان حبيب غلوم الذي قام بوضع أكثر من منشور عبر موقع أنستجرام احتفالا بتلك المناسبة، وأبرزها منشور يتحدث فيه عن قرابته بمصمم العلم نفسه، مرفقا بصورة من صحيفة تشير إلى القصة بتفاصيلها، حيث قال الدكتور حبيب غلوم :"و لد الخاله سعادة السفير عبدالله المعينه فاز بتصميم علَم الإمارات عام ١٩٧١ وشرّف العائلة بهذا الإنجاز الوطني".

النجوم يحتفلون بيوم العلم

أيضا زوجته النجمة هيفاء حسين احتفلت بيوم العلم على طريقتها، حيث نشرت صورة لها وهي تحمل العلم وكتبت :" ارفعه عاليا ليبقى شامخا"، مع هاشتاج :" #يوم_العلم #الامارات"، ونفس الأمر بالنسبة للفنانة أحلام، ولتي نشرت فيديو وصور لأجل تلك المناسبة مع كثير من عبارات التهانئ، ومن بينها :" كل علم وبلادي بخير كل عام و الامارات بخير"، مع هاشتاج :" ‫#يوم_العلم ، ‫#٣_نوفمبر".

"صباح يتنفس بذكر الله ويدعو الله بأن يحفظ إماراتنا الغالية ويجعلها دولة آمنة..صباحكم إماراتي"، هذه رسالة الفنان فايز السعيد في يوم العلم، والتي أرفقها بصورة له وهو يحمل العلم الإماراتي.

وعبر تويتر أيضا احتفلت النجمة ديانا حداد بيوم العلم الإماراتي، وشاركت محبيها تلك المناسبة وتبادلت معهم التهاني، وكتبت :" #عيشي_بلادي عاشت #إماراتنا الغالية #الإمارات في #يوم_العلم".