هؤلاء النجمات ساندن ريم البارودي في أزمتها العاطفية..أبرزهن زينة ولوسي

مازالت ريم البارودي تحاول التغلب على أزمتها العاطفية بعد انفصالها عن زوجها السابق أحمد سعد، وزواجه من الفنانة سمية الخشاب بالعديد من الطرق والمساندات من أصدقائها المقربين في الوسط الفني.

ريهام سعيد الصديقة الأقرب لريم في الوسط الفني والإعلامي

أبرز النجمات اللاتي دعمن ريم في محنتها صديقتها المقربة الإعلامية ريهام سعيد التي تجمعهما صداقة قوية، وعلاقة أسرية. ريهام كانت أول من عرف بقصة ريم وأحمد وتابعت معها كل تفاصيلها  منذ اللحظة الأولى بحسب ما قالت الإعلامية في برنامجها "صبايا الخير" الخلقة التي استضافت فيها ريم بعد الانفصال لتحكي عن القصة.

ريهام بدأت حلقتها بالحديث عن صعوبة استضافة صديقة مقربة منها لهذه الدرجة خصوصا أنها تعرف الكثير عن القصة لكنها لا تعرف ماذا تسألها ومن أين تبدأ الحوار وكيف تديره.

ريم من جانبها تعتبر ريهام بمثابة الأخت فقد شاركتها رحلة حملها منذ بدايتها وأخفت الخبر عن الوسط الفني بحسب رغبة ريهام وكانت أول المهنئين لها بعد الولادة على مواقع التواصل الاجتماعي

تهنئة ريم لريهام على مولودها

وفاء عامر أيضا ساندت ريم بقوة في أزمتها الأخيرة فقد احتضنتها في منزلها وكانت تدعمها بقوة وتقدم لها العديد من النصائح، وأكدت وفاء لـ"هي" أن علاقتها بريم اقوى من اي شيء واضافت :"أعتبرها شقيقتي الصغرى في مكانة آيتن وأبكي عندما أراها حزينة وأتصور أن ريم بالفعل أصبحت اقوى وتجاوزت أحزانها بشكل كبير."

زينة أيضا من النجمات اللاتي تجمعهن علاقة صداقة قوية بريم بدأت في كواليس مسلسل "أزمة نسب" حيث ارتبطت كل منهما بالأخرى ارتباطا قويا وتكونت بينهما صداقة استمرت بعد انتهاء التصوير وكانت زينة على تواصل مستمر مع ريم بعد أزمتها الأخيرة ولم تتركها لحظة.

زينة صديقة ريم البارودي المقربة

لوسي أيضا من النجمات اللاتي ساندت ريم في محنتها الأخيرة، ودعمتها بكل ما تملك من قوة ومشاعر، فقد كانت الفنانة الشابة على اتصال دائم بالنجمة الكبيرة لتستشيرها في الكثير من المواقف قبل حتى زواج أحمد وسمية، فقد كانت تلجأ لها في خلافاتها اليومية مع أحمد وتستشيرها في كيفية التصرف، ولم تبخل لوسي عليها بالنصيحة سواء قبل الانفصال أو بعده.