كارول سماحة توضح حقيقة طلاقها بالتزامن مع ذكرى زواجها الرابع

انفصال كارول سماحة عن زوجها، خبر تداوله بعض المواقع الالكترونية وحسابات السوشيال ميديا والتي ذكرت بأن الفنانة اللبنانية تطلقت من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بعد اربع سنوات زواج رزقا خلالها طفلتهما الوحيدة "تالا".

طلاق كارول سماحة

كارول سماحة سرعان مع ردت على هذه الشائعات والاقاويل بالاحتفال بالذكرى الرابعة لعقد قرانها من رجل الاعمال المصري وليد مصطفى والمصادِفة بتاريخ اليوم 31 اكتوبر و نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة رومانسية برفقة شريك حياتها وهي تحضتنه بكل دفء وعلقت قائلة :"4 سنوات على زواجنا 31-10-2017 في بركة الله دوما" وارفقت التعليق بأيقونات القلوب تعبيرا عن محبتهما لبعض.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

كارول سماحة لم تكتفي بهذا الرد على الشائعات المغرضة بحق حياتها الخاصة، وجهت رسالة إلى  كل جمهورها ومحبّيها عبر تويتر أكدت من خلالها أن لا صحّة لكل ما تم تناقله وغردت قائلة: "أصدقائي، لا تصدقوا الشائعات المغرضة التي يتم تداولها مؤخراً".

تهاني الجمهور لكارول سماحة

وانهالت تهاني الجمهور على كارول بمناسبة ذكرى زواجها، واهداها الجمهور مقاطع فيديو تضمنت صورها الرومانسية مع زوجها وليد مصطفى فأعادت نشرها وشكرتهم على محبتهم لها.

كارول سماحة وفيلم "بالصدفة"

على صعيد فني، تواصل كارول سماحة تصوير المشاهد الأخيرة الخاصة بفيلمها السينمائي "بالصدفة" في لبنان، والفيلم من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج باسم كريستو، ويعد أول تجربة سينمائية لكارول التي كانت قد خاضت تجربة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "الشحرورة" والذي يجسد سيرة حياة الفنانة الراحلة صباح.