فيديو آسر ياسين يتحدث للمرة الأولى عن زوجته والفارق العمري بينهما

حل الفنان آسر ياسين ضيفاً على برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، وتحدث في عدة أمور تخص أعماله وانشطته على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك علاقته بزوجته كانزي، والتي تحدث عن علاقته بها لأول مرة وكشف حقيقة الفارق العمري بينهما.

آسر ياسين يكشف سبب الاهتمام بعمر زوجته ويتغزل بها على الهواء

قال الفنان آسر ياسين إنه تعرف بزوجته كانزي بعد 7 سنوات من تخرجهما من نفس الجامعة، وإنه في البداية كان يعتقد انها ألمانية من جمالها، وأكد انه كان رافضاً لظهور أطفاله وزوجته على السوشيال ميديا او الإعلام ولكنه يريد ان يكون أكثر إيجابية على مواقع التواصل، وقال إن زوجته لا تظهر كثيراً في هذه الوسائل.

وعن الحديث عن زوجته التي تفوقه عمراً، نفى آسر ياسين للمرة الاولى ان تكون زوجته أكبر منه، وقال إن سبب اعتقاد البعض ان زوجته تفوقه عمراً هو احد الأشخاص الذي نشر على لسانه كلاماً عن هذا الأمر، وأكد انه لم يتطرق لهذا الموضوع من قبل ولم يقل شيئاً عن عمر زوجته، وانها ليست أكبر منه، ورد على الساخرين من زوجته قائلاً إنه يحبها ويراها جميلة جداً.

وعلى الجانب الآخر، قال آسر ياسين انه تعاقد مع الفنانة زينة على سيناريو مسلسل جديد في رمضان المقبل، وانه ينتظر لقائهما حتى يتفقا على تفاصيل المسلسل الذي سيجمعهما لأول مرة.