شاهدوا أول ظهور لزوجة محمد حماقي بعد ولادتها "فاطمة"

خمسة أشهر تقريبا مرت على إنجاب السيدة نهلة الحاجري زوجة النجم محمد حماقي لطفلتهما الأولى "فاطمة"، والتي يصر والدها على إخفاء وجهها وعدم نشر أي صور واضحة لها في وسائل الإعلام، وبدورها كانت زوجة محمد حماقي تفضل الاحتجاب أيضا عقب فترة ولادتها ولم تظهر بأي مناسبات طوال تلك المدة.

أول ظهور لزوجة حماقي بعد الولادة

ولكنها قبل يومين تقريبا حضرت عيد ميلاد إحدى صديقاتها وتم تداول الصور عبر موقع أنستجرام، حيث نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة من المناسبة والتي حضرتها هي الأخرى، وظهرت معها نهلة الحاجري التي فقدت كثير من وزنها الزائد، وبدت بمظهر أكثر رشاقة، ليكون هذا هو الظهور الأول لها عقب الولادة، وبعد أن أكملت ابنتها الأولى فاطمة محمد حماقي خمسة أشهر.

دنيا سمير غانم بلوك جديد

وفي الصور المتداولة من المناسبة التي ظهرت فيها زوجة محمد حماقي، ظهرت دنيا سمير غانم بستايل ملابس غريب، وبلون شعر أشقر فاتح، وعلى ما يبدو انها قررت تغيير اللوك الخاص بها، خصوصا فيما يتعلق بالشعر، كما ظهرت بالصور أيضا الفنانة الكوميدية شيماء سيف.

على جانب آخر يحقق النجم محمد حماقي نجاحات متوالية في الحفلات التي يقدمها وأخرها حفل الجامعة الأمريكية بمصر مع هيفاء وهبي، كما يواصل تصوير تجربته الأولى من خلال برامج المواهب في الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس " إلى جانب كل من إليسا و أحلام، وعاصي الحلاني.