فاروق الفيشاوي ليس الوحيد.. هؤلاء النجوم أيضا متهمون بالبلطجة

ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها الفنان فاروق الفيشاوي تهمة مثل البلطجة والتعدي على الأشخاص.. فطوال فترة عمله في المجال الفني لم يكن من أرباب المشاكل، لكن المشكلة هذه المرة لم تتوقف عند حدود الخلاف بين فنان وجاره بل وصلت إلى أقسام الشرطة.

قصة فاروق الفيشاوي

القصة بدأت عندما تقدم أحد المواطنين ببلاغ رسمي ضد الفنان الشهير يتهمه فيه ببناء سور حديدي أمام منزله، ومنعه من الدخول لمجرد أنه رفض المشاركة في تكاليف هذا السور لكونه لا يرحب بالفكرة من الأساس، وعاينت الشرطة المنطقة السكنية التي يسكن فيها الفنان الشهير ،وتبين قيامه ببناء سور ليحميه من الغرباء، وتعيين حراسة أمنية ومنعه من دخول أحد الجيران إلى منزله بالفعل عبر هذا السور مما دفعه لاتهامه بالبطلجة .

فاروق الفيشاوي

روبي متهمة بضرب عاملة ملابس

الفيشاوي لم يكن أول فنان يواجه هذه التهمة، روبي من جانبها تم اتهامها بالتعدي على عاملة ملابس أثناء تصويرها مسلسل "رمضان كريم" وتم التحقيق معها في الأمر، مما تسبب في تعطيل التصوير لمدة يوم قبل أن تتم تبرئتها من القضية. وكانت العاملة قد اتهمتها بضربها ضرا مبرحا وايذائها بسبب خلاف بسيط.

عمرو واكد أيضا رغم أنه لم يشتهر بكثرة خلافاته، لكنه واجه الاتهام نفسه عندما قام بتدمير سيارة شاب من جيرانه بحسب البلاغ المقدم ضده في أحد أقسام الشرطة، لكن عمرو اتهم حارس العقار بتلفيق التهمة له بسبب خلافات قديمة بينهما.

عمرو واكد في صورة بالأبيض والأسود

محمد سعد وغادة عبد الرازق يواجهان تهمة البلطجة

الفنان محمد سعد من جانبه دخل في خلاف أيضا مع أحد جيرانه منذ فترة، ووصل الأمر الى اتهامات متبادلة بينهما بالضرب والسب، الفنان الشهير باللمبي من جهته اتهم جاره باقتحام منزله والتعدي بالضرب على ابنه "كريم" فيما واجه النجم الشهير الاتهام نفسه بضرب جاره ومحاولة ايذائه.

غادة عبد الرازق لم تسلم من التهمة ذاتها التي واجهها بها المخرج محمد سامي مؤكدا أنها أرسلت أشخاصا لاقتحام منزله وضربه أمام عائلته مستندة على زوج ابنتها ضابط الشرطة وذلك أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".

غادة عبد الرازق في احدى المناسبات

شريف منير من جانبه تقدم ببلاغ رسمي يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتكسير منزله ومحاولاته ايذاء عائلته بحكم الجيرة التي تجمعهما، وبالفعل حصل على حكم ضدها بالحبس لولا تدخل عدد من الأصدقاء المشتركين منهم محمد هنيدي وأحمد السقا حيث طلبا منها تقديم اعتذار رسمي لشريف حتى يسحب البلاغ وقد كان.