لهذا السبب يشكك الجمهور في طلاق ياسمين صبري.. ومن سرب القصة؟

اعتادت الفنانة ياسمين صبري إثارة الجدل مؤخراً بأخبارها وأسرار حياتها وكذلك إطلالاتها، إلا ان خبر زواجها ومن ثم طلاقها أكثر الأشياء إثارة للجدل في الفترة الأخيرة وجعلها تتصدر قوائم البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري

هل تخدع ياسمين صبري الجمهور بقصص زواجها وطلاقها؟

بعد انتشار أخبار طلاق ياسمين صبري المؤكد من زوجها الذي تخفيه عن الإعلام، تصدرت الفنانة الشابة قوائم البحث في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انشغال الجمهور بقصة زواجها وطلاقها، وكذلك بسبب حملات السخرية منها بسبب إعلان الطلاق بعد أيام من إعلان زواجها لاول مرة في برنامج "صاحبة السعادة"، إلا ان البعض شكك في صحة خبر طلاقها.

وسط صمت ياسمين صبري عن نفي أو تأكيد خبر طلاقها، اعتبر بعض جمهور الفنانة المثيرة للجدل تجاهلها لهذه الاخبار دليلاً على عدم جديتها أو صحتها، خاصة ان قصة زواجها أعلنتها منذ فترة قليلة عن طريق بعض البرامج، وفي نفس الوقت لم تؤكد زواجها في نفس الفترة في احاديثها الإعلامية، وهو ما جعل البعض يشكك في طلاقها خاصة ان إعلانها الزواج صاحبه رد فعل غير متوقع من السوشيال ميديا.

ياسمين صبري

ومن الأسباب التي جعلت الجمهور يشكك في قصة زواج وطلاق ياسمين صبري هو عدم معرفة الجميع بخبر زواجها إلا من خلالها، وهو ما يجعل تسريب خبر طلاقها في نفس الفترة من المقربين منها مثيراً للاستغراب، بالإضافة الى عدم إعلان هوية مصدر الخبر حتى الآن والذي قد يكون من ياسمين صبري نفسها.

ويأتي شغل ياسمين صبري للسوشيال ميديا باخبار زواجها في الوقت الذي تجهز فيه لأعمال جديدة مع محمد رمضان في فيلم "الديزل" بالإضافة الى فيلم "شمس وقمر" مع محمد إمام، ولم تعلن هوية العمل الذي ستقدمه في رمضان 2018.