فيديو مي عمر تؤكد حملها الثاني.. هل تتأثر نجوميتها بالغياب عن رمضان؟

أكدت الفنانة مي عمر الأخبار المتداولة حول حملها في طفلها الثاني، ونشر برنامج "et بالعربي" تقريراً عن انتظار مي عمر وزوجها محمد سامي لمولودهما الثاني بعد تأكد حملها في الشهور الأولى وتأكد غيابها عن رمضان 2018.

مي عمر ومحمد سامي ينتظران مولودهما الثاني

قررت الفنانة مي عمر تأجيل خططها الفنية في العام المقبل بسبب حملها الثاني، حيث نصحها الأطباء بضرورة قضاء أجازة وفترة راحة طويلة بسبب متاعب حملها، وبذلك أجبرت مي عمر على الاعتذار عن عدة أعمال كان من المفترض ان تقدمها في رمضان 2018.

وقالت مصادر مقربة من مي عمر إنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل محمد رمضان الجديد، ولم يعرض عليها المشاركة في فيلمه "الديزل" بالاضافة الى فيلم عمرو دياب الجديد كما تردد مؤخراً، وانها تلقت فقط عدة عروض لمسلسلات جديدة في رمضان 2018 ولكنها فضلت الغياب هذا الموسم بسبب حملها.

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

ونشرت مي عمر صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصور خالد فضة، وهو الأمر الذي جعل جمهورها بتساءل عن حقيقة مشاركتها في اعمال سينمائية قريبة قبل تطور حملها، بالإضافة الى حفاظها على نجوميتها في حالة غيابها عن موسم رمضان والسينما، خاصة انها حققت نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي في مسلسل "ريح المدام".

واعتبر جمهور مي عمر غيابها عن رمضان خسارة لنجوميتها خاصة ان الموسم المقبل كانت فرصتها في الحصول على دور البطولة لأول مرة بعد دورها في "ريح المدام"، وهو ما قد يبعدها عن حسابات المنتجين في الفترات المقبلة.