خاص : نكشف تفاصيل "عائلة الحاج نعمان" وأزمة تيم حسن في الكواليس

يواجه مخرج مسلسل "عائلة الحاج نعمان" أزمة حالية بسبب تأخر تصوير الحلقات في الوقت الذي يرتبط فيه بطل العمل تيم حسن بموعد سفر من أجل البدء في مسلسله "الهيبة2".

مخرج المسلسل يستعين بوحدة إخراج ثانية انقاذا للموقف

المسلسل مكون من 70 حلقة انتهى فريق العمل من تصوير معظمها، في الوقت الذي أعلن فيه تيم مسبقا أنه سيبدأ مسلسله الآخر في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر المقبل، مما دفع المخرج للاستعانة بوحدة اخراج ثانية للمساعدة في انقاذ الموقف. خصوصا أن المسلسل تم تحديد موعد عرضه على القنوات الفضائية في نهاية الشهر نفسه "نوفمبر".

وكان تيم قد نشر برومو المسلسل الذي يحمل الطابع التشويقي وفي يظهر في أحد المشاهد وهو يعاني من الهلاوس وفي آخر ينفعل على زوجته.

تيم حسن يجسد شخصيتي الأب وابنه في الأحداث

وكشف أحد العاملين في المسلسل لـ"هي" تفاصيل تخص البرومو والعمل وجانبا من أحداثه مؤكدا أن تيم حسن يجسد خلال المسلسل شخصيتين الأولى هي الأب الذي يعاني من بعض الهلاوس وينساق وراء شقيقاته الفتيات اللاتي يوقعن بينه وبين زوجته ويقنعن اياه أنها خائنة، مما يدفعه لتصديقهن ،وطردها من المنزل خلال فترة حملها رافضا الاعتراف بالجنين.

تمر السنوات وتنتقل الزوجة إلى محافظة أخرى تعيش فيها مع ابنها، الذي يكبر في النصف الثاني من الأحداث ويصبح شابا "وهو الدور الآخر الذي يجسده تيم" في تلك الأثناء يتوفى الزوج، ويقرر الابن الظهور من جديد في حياة العائلة ليطالب بحقه في الميراث من الجد "صلاح عبد الله" ويضطر لعمل تحليل DNA لتتأكد العائلة من صدق كلامه.

 

يشار إلى أن المسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم حازم سمير وهبة مجدي وأحمد بدير وصفاء الطوخي واخراج أحمد شفيق، ويتم حاليا تصوير المشاهد الخارجية في محافظة دمياط حيث تعمل عائلة النعمان في تجارة الأثاث بالمحافظة نفسها على أن يتم الانتقال بعدها إلى الديكور الأساسي لمنزل الأب في احدى الفيلات.

يذكر أن مسلسل "الهيبة 2 " تبدأ أحداثه بوفاة "عليا" التي يقتلها أعداء "جبل" ثم يكبر ابنها ويأخذ بثأثر والدته.

وكانت أحداث الجزء الأول قد لاقت جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، مما دفع صنّاع المسلسل للعمل على تقديم جزء ثان، لن تشارك في بطولته نادين نجيم، التي قدمت اعتذارها من الجمهور منذ فترة مشيرة لأنها ستقدم مسلسل آخر في رمضان المقبل.