فيديو زفة مغربية في استقبال سميرة سعيد قبل حفلها الأخير

حفل سميرة سعيد حيث فوجئت الفنانة سميرة سعيد باستقبال خاص من جمهورها في مدينة الاسكندرية قبل احياء حفلتها امس، واستقبلت سميرة سعيد بالطريقة المغربية من قبل الجالية المغربية في مصر، وفاجأوها بهدية خاصة.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

جمهور سميرة سعيد يفاجئها بهدية خاصة واستقبال على الطريقة المغربية

نشرت الفنانة سميرة سعيد فيديو لها على صفحتها بانستقرام أثناء لقائها بجمهورها المغربي في حفلها الأخير بمدينة الاسكندرية بمصر، واستقبل الجمهور سميرة سعيد بزفة مغربية وبتحية على الطريقة المغربية التقليدية وهو ما أسعد سميرة سعيد كثيراً، وعلقت على الفيديو قائلة:" استقبال خاص من الجالية المغربية في كواليس حفل مهرجان الاسكندرية.. وهدية مميزة ومفاجأة من الفانز.. اسعدتوني".

واهدى جمهور سميرة سعيد لها صورة مجسمة وضخمة لها مع ابنها الوحيد شادي، وهي المفاجآة التي لم تتوقعها سميرة سعيد وبدى عليها السعادة بهذه الهدية والاستقبال الخاص منهم قبل احياء حفلها في ختام مهرجان الاسكندرية للاغنية والمقام في مكتبة الاسكندرية.

 

من حفل ختام مهرجان اسكندرية ❤ Photo Credit: @norayoussef_photography

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

واحيت سميرة سعيد عدة حفلات بمصر مؤخراً منها حفلاً بالاسكندرية وآخر بالجامعة الالمانية، وتسافر إلى المغرب لاحياء حفل آخر بمهرجان مكناس لتنشيط السياحة في المغرب في 27 من الشهر الجاري، وتعود إلى القاهرة لاستكمال العمل في البومها الجديد.