تعرفوا على فارق العمر بين سمية الخشاب واحمد سعد

فارق العمر بين الزوجين سمية الخشاب واحمد سعد أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان الثنائي يوم امس عن  زفافهما بشكل مفاجئ، فانشغل الجمهور بمعرفة تاريخ مواليد كليهما.

فرق العمر بين سمية واحمد سعد

وبحسب موسوعة ويكيبديا، فإن سمية الخشاب تبلغ من العمر 51 فهي من مواليد 20 أكتوبر عام 1966، فيما يبلغ الفنان أحمد سعد 36 عاماً فقط حيث انه من مواليد أغسطس عام 1981، أي ان الفارق العمري بينهما 15 عاما، لكن ذلك لم يمنعهما من الزواج والغرام ببعض في ظل اعتبار الجمهور ان الفارق بينهما بسنوات العمر صادماً.

كتب كتاب سمية الخشاب

زواج الثنائي لم يثر الجدل فقط بسبب فارق العمر، انما جراء نفيهما سابقا اي علاقة عاطفية تربطها او زواج سري خاصة بعدما اكدت ريم البارودي قبل نحو 4 اشهر زيجتهما السرية، فيما كانت الاخيرة قد كشفت بأنها تزوجت بشكل سري من احمد سعد ثم تطلقت منه.

الرقصة الاولى لسمية خشاب

وكانت سمية الخشاب قد نقلت حفل زفافها مباشرة عبر صفحتها على الفيسبوك، وظهرت في احدى المقاطع وهي ترقص بشكل رومانسي مع عريسها الذي قام بغناء اغنية خاصة لها.

وحضر الحفل الذي أقيم مساء الجمعة 20 أكتوبر أهل واقارب العروسين والذين كان من بينهم الممثل عمرو سعد شقيق العريس، كما حضرت الممثلة ناديا الجندي.