سمية الخشاب تحتفل بزواجها من أحمد سعد رسمياً.. من سرب الخبر؟

أعلن عدد من المقربين من الثنائي سمية الخشاب واحمد سعد استعدادهما للزواج رسمياً غداً في منزل سمية الخشاب، في حفل يقتصر على الأهل والأصدقاء فقط وبعيداً عن أعين الإعلام والمصورين، بعد فترة طويلة من الشائعات حول علاقتهما.

سمية الخشاب واحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد يدخلان القفص الذهبي

يبدو ان إعلان سمية الخشاب واحمد سعد عن تجهيزهما مفاجأة سارة لجمهورهما في الفترة القادمة، بعد تزايد التساؤلات والشائعات حول علاقتهما وسبب تواجدهما معاً في أكثر من مناسبة في الفترة الأخيرة، سيكون خبر زواجهما، والذي نشرته عدة تقارير صحفية وعدد من المقربين منهما اليوم، وأكدوا ان أحمد سعد سيعقد قرانه على سمية الخشاب في منزلها غداً.

وسيعلن أحمد سعد زواجه رسمياً من سمية الخشاب في حفل يقتصر على المقربين منهما فقط، وذلك بعد فترة من تزايد الشائعات حول زواجهما والتي بدأت بإعلان ريم البارودي، زوجة أحمد سعد السابقة، خبر زواجه من سمية الخشاب، وحرص الاثنان على نفي ذلك وقتها.

وعادت أخبار الزواج تطاردهما بعد سفرهما المتكرر معاً خارج مصر، واحيائهما حفلات مشتركة لاول مرة، وظهورهما في اعمال فنية وغنائية معاً، وآخرها حضورهما مناسبات فنية واجتماعية سوياً، وهو ما أكد وجود مشروع زواج بينهما، ولكن حتى الآن لم تؤكد او تنفي سمية الخشاب وكذلك أحمد سعد خبر أعلان زواجهما رسمياً غداً.