هيفاء وهبي تكشف عن حملها للسلاح دوما في حقيبتها..بالفيديو

هيفاء وهبي كشفت لبرنامج "ET بالعربي" عن حملها لسلاح مرخص داخل حقيبتها بشكل دائم لحماية نفسها، كما قالت بأنها تملك عصا كهربائية لحماية نفسها من أي خطر تتعرّض له.

هيفاء تكشف تفاصيل "صقور العرب"

جمهور هيفاء وهبي اعربوا عن صدمتهم لحمل نجمتهم السلاح معها خاصة في ظل عدم تخليها عن البودي غارد في معظم تنقلاتها ونشاطاتها الفنية، فيما أيدها آخرون معتبرين بأن خطوتها "ذكية" لدرء أي خطر داهم عليها.

وخلال لقائها مع برنامج "ايه بالعربي"، قالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأنها لم تكن تتوقع أن يليق بها أن تظهر وهي تحمل سلاحا وفي شخصية محاربة وفي دور "أكشن" خلال الترويج للعبة "صقور العرب" والتي تم تحميلها على الهواتف المحمولة.

هيفاء وهبي وتحدي جديد

هيفاء وهبي أشارت الى ان فكرة انضمامها للعبة "صقور العرب" عُرضت عليها من قبل مجموعة "MBC"، ولم تترد في قبولها، ووافقت على الفور لتخوض تجربة جديدة، وقالت بأنها بدأت بلعب هذه اللعبة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

النجمة اللبنانية كانت قد خضعت قبل ايام ماضية لجلسة تصوير خاصة للعبة "صقور العرب"، وظهرت بإطلالة صادمة وهي ترتدي ملابس عسكرية وتموه وجهها بالالوان وتحمل الاسلحة الرشاشة، فيما شاركت قبل يومين بمؤتمر الصحافي لاطلاق اللعبة وقالت حول مشاركتها: "أكثر ما دفعني للقبول بتجسيد إحدى شخصيات لعبة "صقور العرب"، هو كونها تمثل تحدياً جديداً لي في مجال مختلف عن عالم الفن، بالإضافة إلى كون اللعبة مُعرّبة وتندرج تحت تطبيق WIZZO التابع لـ"مجموعة MBC"."