كيف ردت جنى عمرو دياب على علاقة والدها بـ دينا الشربيني؟

ابنة عمرو دياب، جنى دياب، فأجأت متابعيها بالظهور لايف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حيث شكرتهم بداية على ردود أفعالهم الايجابية بعد اصدار اولى اغنياتها قبل اشهر، من ثم اجابت على بعض الاسئلة التي طرحوها عليها.

جنى دياب تتعرض للانتقادات

وانهال متابعوها بسؤالها عن  تجيب حقيقة ارتباط عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني التي بات يطلق عليها باسم "فريق العمل"، الا ان جنى تهربت تماما وتجاهلت الرد بشان هذا الموضوع ولم تجيب سواء بالنفي او التأكيد، مكتفية بالاجابة عن الاسئلة التي تتعلق بأعمالها الفنية والرد على بعض الاسئلة الطريفة.

جنى دياب

جمهور جنى طالبوها بالغناء لوالدها باللغة العربية لكنها ايضا تهربت وادت لهم اغاني على الهواء باللغة الانكليزية فقط، وبعد الاصرار من متابعيها كشفت لهم عدم عدم قدرتها على الحديث باللغة العربية حيث لا تتقنها، وقالت ان اللغة الانجليزية هي اللغة الام بالنسبة لها، ما أثار حفظية الجمهور ضدها وطالبوها بتعلم اللغة العربية.

ابنة عمرو دياب تتلقى عرضا للزواج

جنى وخلال حديثها اللايف، اكدت حبها الشديد لوالدها عمرو دياب الذي يعد له فضل كبير فيما وصلت اليه، واشارت الى امنيها بأن تدرس "دي جي" في كولومبيا، كما تلقت عرضا للزواج من احد معجبيها الذي مازحها بالقول "ما تتجوزيني واجبلك عمرو دياب في فرحك".

جنى دياب

يشار الى ان عمرو دياب قد اثار قبل ايام ماضية الجدل بعلاقته مجددا مع الممثلة الشابة دينا الشربيني التي ظهرت الى جانبه في احتفاله بعيد ميلاده الـ56، فيما برر عمرو دياب تواجده معها باحتفال "فريق عمل" فيلمه الجديد بعيد ميلاد، الامر الذي اثار سخرية الجمهور من عبارته.